فيديو .. تشيلسي يدهس كريستال بالاس ويغرد في الصدارة
فيديو .. تشيلسي يدهس كريستال بالاس ويغرد في الصدارةفيديو .. تشيلسي يدهس كريستال بالاس ويغرد في الصدارة

فيديو .. تشيلسي يدهس كريستال بالاس ويغرد في الصدارة

شارك النجم المصري محمد صلاح بديلا مع فريقه تشيلسي في مباراته أمام مضيفه كريستال بالاس عصر السبت ضمن مباريات المرحلة الثامنة للدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

وبدأ صلاح اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه، وشارك بديلا للاعب في الدقيقة 39 من عمر الشوط الثاني.

وسجل النجم البرازيلي أوسكار هدف البلوز الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول بتصويبة رائعة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف النجم الأسباني سيسك فابريجاس الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة السادسة أيضا ولكن من عمر الشوط الثاني وهو أول أهداف فابريجاس مع البلوز هذا الموسم منذ انضمامه للفريق.

على الجانب الآخر سجل فريزر كامبل هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 92 من تمريرة عرضية من الايفواري البديل ويلفريد زاها.

وشهدت المباراة حالتي طرد بواقع طرد لاعب من كل فريق حيث تعرض سيزار أزبيليكويتا للطرد من البلوز في الدقيقة 40 من الشوط الأول ، وبعدها بثلاثة دقائق تعرض داميين دالاني للطرد من كريستال بالاس.

وخاض تشيلسي اللقاء في ظل نقص صفوف الفريق لاصابة عدد كبير من اللاعبين وعدم تواجدهم في قائمة الفريق.

وغاب عن تشيلسي ثلاثة لاعبين للاصابة وهم البرازيلي سانتوس راميرز والألماني أندريه شورله والأسباني دييجو كوستا ولم يتواجدوا في قائمة الفريق.

وتواجد الثنائي النيجيري جون أوبي ميكيل والايفواري ديديه دروجبا على مقاعد البدلاء وكلاهما عائد مؤخرا من الاصابة.

وضمت قائمة البلوز المهاجم الشاب دومينيك سولانكي - 17 عاما - للمرة الأولى بسبب نقص الصفوف.

فوز تشيلسي رفع رصيده إلى 22 نقطة من 8 مباريات خاضها هذا الموسم فاز في 7 منها وتعادل في واحدة ليحافظ على فارق النقاط الخمسة مع مانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com