مباراة إنجلترا وبنما.. جون ستونز يكشف نقطة قوة منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2018
مباراة إنجلترا وبنما.. جون ستونز يكشف نقطة قوة منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2018مباراة إنجلترا وبنما.. جون ستونز يكشف نقطة قوة منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2018

مباراة إنجلترا وبنما.. جون ستونز يكشف نقطة قوة منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2018

قال جون ستونز مدافع إنجلترا إن منتخب بلاده سيحاول تكرار نجاحه في الركلات الثابتة عندما يواجه بنما في المباراة الثانية في المجموعة السابعة.

وجاء هدفا هاري كين في الفوز 2/1 على تونس في المباراة الأولى بعد ركلتين ركنيتين وأشار ستونز إلى أن الفريق كان يركز على ذلك بالفعل.

وأبلغ الصحفيين وهو يشرح كيف تريد إنجلترا تكرار هذا النجاح يوم الأحد "عملنا على ذلك بشكل كبير لمدة يومين أو 3 قبل المباراة وأتى ذلك ثماره".

"وجدنا في السجلات التي قمنا بدراستها أن العديد من الأهداف في البطولات الكبيرة تأتي من الركلات الثابتة وليس اللعب المفتوح".

وجاء الهدف الأول عندما حوّل ستونز ركلة ركنية بضربة رأس أبعدها حارس تونس ليتابعها كين داخل المرمى.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع قفز المدافع هاري ماجواير أعلى من الجميع ليحوّل ركلة ركنية أرسلها كيران تريبيير وصلت إلى كين قائد إنجلترا الذي هز الشباك بضربة رأس.

ويمثل ماجواير وكين وستونز خطورة كبيرة في التمريرات العالية والركلات الثابتة التي ترى إنجلترا أنها نقطة قوتها.

وقال ستونز مدافع مانشستر سيتي: "نحاول الاستفادة من نقطة قوتنا. نملك العديد من اللاعبين أصحاب ضربات رأس قوية. تسجيل هدفين بهذه الطريقة (كانت مكافأة) على العمل الذي قمنا به في التدريبات".

وجاء هدفا كين على النقيض من خطة المدرب السابق روي هودجسون الغريبة في بطولة أوروبا 2016 عندما أصر على تنفيذ مهاجم توتنهام هوتسبير للركلات الركنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com