فان غال: مانشستر يونايتد يحاول إيجاد التوازن المطلوب

فان غال: مانشستر يونايتد يحاول إيجاد التوازن المطلوب

مانشستر – يرى لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد أنه من الجيد أن يلعب فريقه بشكل ممتع، لكنه في الوقت ذاته يرغب في إيجاد التوازن المطلوب بين كل الخطوط حتى يحقق النجاح خلال الموسم الجاري.

وبعد الفوز في آخر جولتين في الدوري على وست هام وإيفرتون تقدم يونايتد إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة من 7 مباريات.

ولكن رغم القوة الهجومية الهائلة ليونايتد، يبقى الفريق يعاني في الجانب الدفاعي ولذلك يتمنى فان غال أن يلعب فريقه بتوازن كبير أمام وست بروميتش ألبيون الإثنين.

وقال فان غال في مؤتمر صحفي ”نحن في حاجة إلى مزيد من التوازن وقلت ذلك بعد مباراة إيفرتون. أبحث عن التوازن بالفريق وليس فقط تقديم كرة هجومية ممتعة.“

وأضاف ”عند فقدان الكرة يجب أن يظهر الفريق كوحدة واحدة ويدافع بشكل أكثر سهولة.. لا أعتقد أننا نلعب بتوازن في الوقت الحالي. أشعر بالأسف بسبب ذلك لكن هذا هو الواقع.“

وتابع ”نحاول تطوير مستوانا خلال التدريبات.. وأتمنى أن يحدث التغيير المطلوب.“

وسيغيب القائد وين روني عن تشكيلة يونايتد بعد طرده أمام وست هام، لكن في المقابل يبدو أن مشكلة الإصابات في طريقها إلى الحل في ظل قرب جاهزية أكثر من لاعب.

وعاد كريس سمولينج وفيل جونز ثنائي دفاع منتخب إنجلترا إلى مران يونايتد خلال فترة توقف المسابقة كما اقترب مايكل كاريك من التعافي من إصابة في كاحله.

وقال فان غال ”لم نكن في حاجة صباح يوم الجمعة إلى لاعبين من الفريق الثاني وهذا مؤشر إيجابي. أنا سعيد جدا لعدم وقوع إصابات للاعبي الفريق خلال فترة المباريات الدولية.“

ورغم أن يونايتد فاز مرة واحدة في آخر خمس مباريات خاضها يوم الاثنين في الدوري فإنه يملك أفضلية على وست بروميتش الذي فاز مرتين فقط في آخر 18 مباراة خاضها بالمسابقة في ذلك اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com