مورينيو يسخر من كين ومدربي البريميرليغ – إرم نيوز‬‎

مورينيو يسخر من كين ومدربي البريميرليغ

مورينيو يسخر من كين ومدربي البريميرليغ

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

أصر المدرب الاستثنائي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، على طريقته في مصافحة مدربي الفرق المنافسة قبيل انطلاق صافرة النهاية والخروج من الملعب قبل نهاية المباراة، ساخراً من تصريحات المدرب المساعد لأستون فيلا، روي كين، التي انتقده فيها.

وأكد مورينيو عدم ندمه على مصافحته كين عقب نهاية المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين، رغم تصريح الأخير بأنه كان ينوي توجيه لكمة له (مورينيو) وأن حظه كان جيداً بانصرافه سريعاً، معتبراً أن مصافحة المدربين المنافسين قبل نهاية المباراة أمر غير مقبول.

وقال مورينو في رده على تصريحات لاعب مانشستر يونايتد السابق: ”أولاً أريد القول إنني أقدر تصريحاته (كين)، وأعتقد أن كلاهما مثاليين ومهذبين (كين والمدير الفني بول لامبيرت)، وبما أني رجل متواضع فأقدر تصريحاتهما“.

وأجاب مورينو عند سؤاله بشأن تكرار مصافحة المدربين قبل نهاية المباراة: ”نعم سأفعل“ ، وذلك في تصريحاته التي أبرزتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وبعد أسبوع من فوز تشيلسي على فيلا، اشتبك مورينيو مع الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال على خط التماس بعدما دخل الأخير المنطقة الفنية لمورينيو.

ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي بتحقيق ستة انتصارات وتعادل واحد بعد سبعة أسابيع من البريميرليغ، ويسعى المتصدر بفارق 5 نقاط للاحتفاظ بسجله خالياً من الهزائم عندما يحل ضيفاً على جاره كريستال بالاس في المرحلة الثامنة من الدوري.

وكان كريستال بالاس حقق المفاجأة بفوزه بهذه المباراة أواخر الموسم الماضي ليحد من حظوظ جاره في إحراز اللقب الذي ذهب لمصلحة مانشستر سيتي في النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com