وست هام يونايتد يواصل تدعيم صفوفه ويضم الحارس فابيانسكي – إرم نيوز‬‎

وست هام يونايتد يواصل تدعيم صفوفه ويضم الحارس فابيانسكي

وست هام يونايتد يواصل تدعيم صفوفه ويضم الحارس فابيانسكي
Soccer Football - World Cup - Poland Training - Sochi, Russia - June 20, 2018 Poland's Lukasz Fabianski during training REUTERS/Francois Lenoir

المصدر: رويترز

واصل وست هام يونايتد تدعيم الخط الخلفي قبل انطلاق الموسم الجديد، وأعلن اليوم الأربعاء، التعاقد مع أوكاش فابيانسكي، حارس مرمى سوانزي سيتي، بعقد لثلاث سنوات.

وسبق أن أعلن مانويل بليغريني، مدرب وست هام الجديد أن أولوياته ستتمثل في تدعيم الخط الخلفي، بعدما استقبل 68 هدفًا الموسم الماضي، ليتقاسم أسوأ سجل مع ستوك سيتي الذي هبط إلى الدرجة الثانية.

والتحق فابيانسكي (33 عامًا) حارس مرمى بولندا بعيسي ديوب، مدافع منتخب فرنسا تحت 21 عامًا، المنضم لوست هام من تولوز في صفقة قياسية للنادي، بلغت حوالي 22 مليون جنيه إسترليني (29 مليون دولار).

وتعاقد وست هام أيضًا في وقت سابق مع رايان فريد فريدريكس مدافع فولهام الإنجليزي بعقد لأربع سنوات.

وشارك الحارس الإسباني أدريان وجو هارت، حارس إنجلترا السابق، في فترات مع وست هام الموسم الماضي، لكن لم ينجح أي منهما في ترك بصمة مؤثرة.

وجاء فابيانسكي، حارس آرسنال السابق، في المركز الثاني ضمن قائمة أكثر الحراس إنقاذًا للفرص في الدوري الممتاز الموسم الماضي، لكنه لم يمنع سوانزي من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويشارك فابيانسكي حاليًا في كأس العالم مع بولندا، رغم أنه غاب عن تشكيلة بلاده خلال الخسارة 2-1 أمام السنغال أمس الثلاثاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com