نوير: كل مباريات ألمانيا في كأس العالم 2018 باتت مثل النهائي الآن
نوير: كل مباريات ألمانيا في كأس العالم 2018 باتت مثل النهائي الآننوير: كل مباريات ألمانيا في كأس العالم 2018 باتت مثل النهائي الآن

نوير: كل مباريات ألمانيا في كأس العالم 2018 باتت مثل النهائي الآن

قال مانويل نوير، حارس وقائد ألمانيا، اليوم الثلاثاء، إن منتخب بلاده بحاجة إلى تغيير شامل في الأداء، وليس في التشكيلة لتحقيق المطلوب منه بالفوز على السويد وكوريا الجنوبية في كأس العالم روسيا 2018.

وتعرضت ألمانيا حاملة اللقب لخسارة صادمة 1-صفر، أمام المكسيك في بداية مشوارها بالمجموعة السادسة، لتصبح تحت ضغط شديد قبل مواجهة السويد، يوم السبت المقبل، في سوتشي.

وفازت السويد 1-صفر على كوريا الجنوبية لتتقاسم الصدارة مع المكسيك.

وأبلغ نوير مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الثلاثاء: "يعرف المدرب وضعنا الحالي، وسنتعامل مع كل مباراة باعتبارها مباراة نهائية".

وأضاف: "نشعر بخيبة أمل، لكن يجب اتخاذ رد فعل. تحدثنا عن ضرورة التحسن. لا يمكننا تغيير نتيجة اللقاء (أمام المكسيك)، ويجب أن نظهر ما جعلنا أقوياء في السابق، ونحن على اقتناع بقدرتنا على فعل ذلك".

وخسرت ألمانيا من النمسا، وفازت بصعوبة على السعودية في آخر الاستعدادات قبل السفر إلى روسيا، لكن ظل دفاعها يعاني أمام سرعات لاعبي المكسيك في مستهل المشوار بالنهائيات.

وتابع نوير الفائز بكأس العالم في البرازيل 2014: "لا أحد يخجل من تحمل المسؤولية. تحدثنا إلى بعضنا البعض كثيرًا. افتقدنا الشجاعة والثقة بالنفس، ولا أعرف السبب".

وواصل: "أنا مقتنع بأننا سنظهر بوجه مختلف أمام السويد، وليس من السهل القيام بهذا التحول ويتطلب الكثير من العمل داخل الملعب وخارجه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com