رغم استقالة زيدان.. إيدين هازارد مازال ينتظر عرضًا من ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

رغم استقالة زيدان.. إيدين هازارد مازال ينتظر عرضًا من ريال مدريد

رغم استقالة زيدان.. إيدين هازارد مازال ينتظر عرضًا من ريال مدريد
Soccer Football - International Friendly - Belgium vs Costa Rica - King Baudouin Stadium, Brussels, Belgium - June 11, 2018 Belgium's Eden Hazard in action with Costa Rica's Celso Borges, Yeltsin Tejeda and Johnny Acosta REUTERS/Francois Walschaerts

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي وقائد المنتخب البلجيكي أن ريال مدريد يعرف ما عليه عمله للتعاقد معه، وأنه لن يرفض عرضًا من الفريق الإسباني رغم استقالة مثله الأعلى الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الملكي.

وقال هازارد في تصريحات نشرتها صحيفة ”أس“: ”ريال مدريد يهمّني، كل العالم يعرف ذلك، إن لم يكونوا يرغبون بي فلن يكلمونني، لكن لو أرادوا التعاقد معي فهم يعرفون الطريق ويعرفون ما عليهم عمله“.

وجاء تصريح النجم البلجيكي رغم أنه ربط سابقًا بين الذهاب لريال مدريد وبين الفرنسي زين الدين زيدان الذي درّب الفريق الإسباني لمدة موسمين ونصف قبل أن يقدم استقالته.

وأكد هازارد أن الأهم يبقى المشروع الذي يرغب الفريق الآخر العمل عليه من خلال التعاقد مع أي لاعب وقال: ”الذهاب هناك؟ المشروع ضروري لاتخاذ القرار، مازال أمامي مشروع جيد في تشيلسي، لكن إن قدمت بكأس عالم جيدة فالأمور قد تتغير بشكل كبير“.

ويبقى كأس العالم روسيا 2018، ودور هازارد في منتخب بلاده بلجيكا حاسمًا في تحقيق حلمه في اللعب لريال مدريد الموسم القادم، في ظل التقارير الإعلامية التي تؤكد رغبة إدارة الفريق الإسباني في التعاقد مع عدة نجوم هذا الصيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com