قبل مباراة تونس ضد إنجلترا.. هاري كين يحلم بالوصول إلى نهائي كأس العالم وتسجيل "هاتريك"
قبل مباراة تونس ضد إنجلترا.. هاري كين يحلم بالوصول إلى نهائي كأس العالم وتسجيل "هاتريك"قبل مباراة تونس ضد إنجلترا.. هاري كين يحلم بالوصول إلى نهائي كأس العالم وتسجيل "هاتريك"

قبل مباراة تونس ضد إنجلترا.. هاري كين يحلم بالوصول إلى نهائي كأس العالم وتسجيل "هاتريك"

يحلم هاري كين، مهاجم توتنهام وقائد منتخب إنجلترا، بقيادة منتخب بلاده لتحقيق اللقب الثاني في مسيرتها خلال كأس العالم الحالية المقامة في روسيا، إذ يبدأ المنتخب الإنجليزي بمواجهة نظيره التونسي، مساء اليوم الاثنين، عن المجموعة السابعة التي تضم أيضًا منتخبي بلجيكا وبنما.

وقال النجم الإنجليزي في تصريحات نشرتها "صن" البريطانية: "لم نفز باللقب منذ 1966 ورؤية إنجلترا تفوز مرة أخرى سيكون رائعًا، نحلم أن نحقق ذلك".

ويأمل كين في تسجيل هاتريك في النهائي كما فعل مواطنه جيوف هروست في 1966 أمام ألمانيا، مشددًا: "كان لدي الشرف والحظ في مقابلة السير جيوف هروست وأن تكون بطلًا في نهائي كأس العالم حلم لدى كل المهاجمين".

وتبدأ إنجلترا مشوارها في كأس العالم بأقمصة حمراء كالتي حملوها في نهائي 1966 بعدما توجوا باللقب على حساب ألمانيا 4-2، وتأمل في تجاوز المنتخب التونسي في اللقاء الأول.

لكن مهاجم توتنهام يحمل حلمًا آخر، وهو التتويج بلقب هداف كأس العالم روسيا 2018، وقال في تصريحات سابقة حول هاتريك البرتغالي كريستيانو رونالدو: "رونالدو لاعب رائع سجل هاتريك، ووضعني في موقف صعب، عليّ أن أسجل هاتريك في مرمى تونس لمعادلة عدد أهدافه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com