كأس العالم روسيا 2018.. مدرب بنما يقطع وعدًا غريبًا على نفسه إذا أقصى إنجلترا أو بلجيكا – إرم نيوز‬‎

كأس العالم روسيا 2018.. مدرب بنما يقطع وعدًا غريبًا على نفسه إذا أقصى إنجلترا أو بلجيكا

كأس العالم روسيا 2018.. مدرب بنما يقطع وعدًا غريبًا على نفسه إذا أقصى إنجلترا أو بلجيكا

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قال هرنان غوميز المدير الفني لبنما التي تشارك لأول مرة في تاريخها في كأس العالم مازحًا إنه سيحتسي زجاجتين من الفودكا في حال أقصى إنجلترا، أو بلجيكا، من البطولة التي تستضيفها روسيا حتى منتصف الشهر المقبل.

وقال غوميز إنه سيستلهم ما فعلته آسلندا بالتعادل مع الأرجنتين في التعامل مع إنجلترا، وبلجيكا، ضمن المجموعة السادسة التي تضم تونس أيضًا.

وفي رده على سؤال بشأن ما إذا كان سيفعل شيئاً مجنونًا إذا ما تأهل إلى الدور الثاني مثل حلاقة شعره بالكامل، أو ربما احتساء زجاجة فودكا، قال غوميز:“بطبيعة الحال، سأحتسي زجاجتين من الفودكا إذا لزم الأمر“.

لكنه تراجع عن هذا الأمر قائلًا:“لا، لن أفعل ذلك، فنحن هادئون، ومحترفون، وصحيح أننا نرى بعض قصات الشعر الغريبة، لكننا في غاية البساطة والوضوح“.

وقال إن بلاده منحت المواطنين إجازة وطنية عقب التأهل لكأس العالم لأول مرة في تاريخها، وتوقع أن تنفجر البلاد بالاحتفالات في حال التأهل للدور الثاني.

لكن غوميز قال عن ذلك:“لا أستبعد حدوث ذلك، أي شيء يمكن أن يحدث، انظروا إلى منتخب آيسلندا والنتيجة الاستثنائية التي حققها مع الأرجنتين في أول مشاركة له في البطولة، لقد حقق أيضًا انطلاقة قوية في يورو 2016. وبالطبع نحن غير مرشحين لتجاوز الدور الأول، لكن لو حالفنا الحدث يمكن أن يحدث ذلك“

وشكل تسجيل الأهداف مشكلة للفريق القادم من أمريكا الوسطى، حيث أنهى التصفيات بسجل سلبي في فارق الأهداف، وهز الشباك مرة واحدة في آخر ست مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com