بيرناندو سيلفا يطالب غوارديولا بضم لاعبين برتغاليين لتجنب سخرية زملائه – إرم نيوز‬‎

بيرناندو سيلفا يطالب غوارديولا بضم لاعبين برتغاليين لتجنب سخرية زملائه

بيرناندو سيلفا يطالب غوارديولا بضم لاعبين برتغاليين لتجنب سخرية زملائه
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Spain - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 15, 2018 Spain's Andres Iniesta in action with Portugal's Bernardo Silva REUTERS/Carlos Barria

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

طالب الدولي البرتغالي بيرناندو سيلفا مدربه الإسباني في مانشستر سيتي، بيب غوارديولا بضم لاعبين برتغاليين لمانشستر سيتي لمساعدته على تحمل سخرية زملائه في الفريق.

وقال بيرناندو سيلفا متحدثًا عن الأجواء في مانشستر سيتي: ”رغم أننا فزنا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز فالذهاب كل يوم للتدريبات يتم كالأطفال نمرح ونضحك كل يوم، وهذا شيء نادر في كرة القدم“.

ويشارك بيرناندو سيلفا رفقة منتخب البرتغال في كأس العالم روسيا 2018 ولعب في اللقاء الأول أمام إسبانيا الذي انتهى بالتعادل 3/3.

وقال الدولي البرتغالي عن وضعه في الفريق الإنجليزي: ”المشكلة أنني البرتغالي الوحيد في الفريق ومحاط بمجموعة من البرازيليين والإسبانيين والإنجليز، ويجدون دائمًا الفرصة للسخرية مني على موقع ”إنستغرام“.

وأضاف سيلفا: ”علقوا حذائي في السقف ورموني في مسبح بكل ملابسي“.

وطالب سيلفا غوارديولا بالتوقيع مع لاعبين برتغاليين ليكون مجموعته أيضًا في الفريق، لكنه في نفس الوقت كان سعيدًا بالتحاق زميله السابق في موناكو الفرنسي بنجامين ميندي.
وقال متوسط الميدان البالغ من العمر 23 عامًا: ”حين وقّعت لمانشستر سيتي بعث رسالة لزملائي في موناكو وقلت لهم، أصدقائي لقد انتهى الأمر متى تلحقون بي؟ وأجابني ميندي: ”يجب أن أذهب أنا أيضًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com