مفاجأة..أندية البريميرليغ الكبيرة تفقد أفضل عناصرها
مفاجأة..أندية البريميرليغ الكبيرة تفقد أفضل عناصرهامفاجأة..أندية البريميرليغ الكبيرة تفقد أفضل عناصرها

مفاجأة..أندية البريميرليغ الكبيرة تفقد أفضل عناصرها

بدأت بوادر أزمة كبيرة تلوح في الأفق في إنكلترا بسبب تأهل منتخب الشباب تحت 21 عاماً لكأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها جمهورية التشيك صيف العام المقبل.

هذه الأزمة تتلخص في ضرورة المنافسة على اللقب الأوروبي الكبير عن طريق مشاركة أفضل العناصر الإنكليزية التي يقل عمرها عن 21 عاماً ومعظمهم يتألقون مع أنديتهم في البريميرليغ مع تزامن موعد البطولة مع استعدادات الأندية للموسم الجديد بإقامة جولات في الشرق الأوسط أو الأقصى أو الولايات المتحدة الأمريكية.



صدام مع الأندية الكبيرة

فعلى سبيل المثال ، هل يمكن لآرسين فينغر المدير الفني لآرسنال أن يترك لاعبيه جاك ويلشير، أليكس تشامبرلين، كالوم تشامبرز للمنتخب في نهاية الموسم الحالي من أجل الاستعداد للمشاركة الأوروبية المهمة ، أم يتركهم يخلدون للراحة قليلا قبل الجولات الخارجية التي تجني منها الأندية أرباحاً طائلة من بيع القمصان وعقود الرعاية غالية الثمن سواء في آسيا أو الشرق الأوسط أو أمريكا؟

ولا شك في أن برندان رودجرز المدير الفني لليفربول سيطير بلاعبيه إلى مقر ملاك النادي في بوسطن بالولايات المتحدة لبعض الوقت من أجل الاستعداد للموسم الجديد ، حينها سيكون مضطرا للاستغناء عن أحد أبرز نجومه رحيم ستيرلينغ ، بالمثل في إيفرتون سيكون هناك روس باركلي ، وجون ستونز ، وفي مانشستر يونايتد فيل جونز ولوك شو.


أزمة جاريث ساوثغيت

ساوثغيت المدير الفني لمنتخب الشباب الإنكليزي في أزمة حقيقية خاصة وأنه تأهل عبر مباراة فاصلة أمام كرواتيا انتهت لصالح منتخب الأسود الثلاثة 4-2 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة ، لذا يريد أن يذهب إلى التشيك بتشكيلة قوية تستطيع المنافسة على اللقب.

ويجد ساوثغيت مقاومة شرسة من الأندية الكبيرة التي ترفض الاستغناء عن لاعبيها للمنتخب الأوليمبي بسبب ارتباطاتها الكثيرة والدور اللاعبين الصغار المهم في تشكيلتهم الأساسية.

ساوثغيت يعتمد منذ فترة على اللاعبين الذين لا يلعبون باستمرار مع أنديتهم ومع ذلك حقق الفوز في عشر مباريات متتالية قبل أن يتجاوز كرواتيا في مباراتي الذهاب والعودة ، لكنه يريد الذهاب للتشيك بتشكيلة قوية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com