ارتفاع أسعار تذاكر المباريات في الدوري الانجليزي
ارتفاع أسعار تذاكر المباريات في الدوري الانجليزيارتفاع أسعار تذاكر المباريات في الدوري الانجليزي

ارتفاع أسعار تذاكر المباريات في الدوري الانجليزي

تستمر معاناة مشجعي كرة القدم في انجلترا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر المباريات رغم حصول أندية الدوري الممتاز على الكثير من الدخل من عقود البث التلفزيوني.

وترتفع أسعار تذاكر المباريات في انجلترا بشكل يفوق معدل غلاء المعيشة.

وحسب تقرير هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) الخاص باسعار كرة القدم والذي نشر الأربعاء، فإن أسعار تذاكر مباريات كرة القدم في الدرجات الأربع الأعلى من الدوري ارتفعت بواقع 13 % منذ عام 2011 في مقابل معدل غلاء المعيشة الذي بلغ 6.8 %.

ويقدم نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز ارخص تذكرة للموسم لمشجعيه بين أندية القمة إذ يبلغ سعر تذكرة الموسم 299 جنيه استرلينيا في حين يبلغ سعر تذكرة الموسم لآرسنال على سبيل المثال 1014 جنيها استرلينيا حسبما ورد في التقرير.

أما تذكرة الموسم لمباريات توتنهام هوتسبير، فيبلغ سعرها 765جنيها استرلينيا في حين يحتل تشيلسي المركز الثالث في القائمة بمبلغ 750 جنيها استرلينيا.

وتتناقض أسعار التذاكر في كرة القدم الانجليزية بشكل صارخ مع نظيرتها في إسبانيا وألمانيا وفرنسا.

ويبلغ سعر تذكرة الموسم لبرشلونة 103 جنيهات استرلينية في حين يمكن لمشجع لفريق ليل الفرنسي مشاهدة إحدى مباريات الفريق مقابل خمسة جنيهات استرلينية.

أما سعر تذكرة مباراة لبايرن ميونخ أو بروسيا دورتموند فيبلغ 13 جنيها استرلينيا، في حين أن سعر تذكرة المباراة في تشيلسي هو 50 جنيها استرلينيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com