فيديو.. مانشستر يونايتد يواصل مغازلة رونالدو

النادي الانجليزي يهنئ نجم ريال مدريد الإسباني بالوصول لـ100 مليون معجب.

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

استغل نادي مانشستر يونايتد توقف مسابقة الدوري الإنكليزي بسبب المباريات الدولية الرسمية والودية، في مغازلة نجمه السابق كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بالاحتفال بوصول الأخير إلى 100 مليون معجب على صفحته الرسمية في موقع ”فيسبوك“ للتواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من نفي رونالو نفسه ومدير أعماله نيته العودة لمانشستر يونايتد في القريب، مع تأكيده على استمراره في صفوف النادي الملكي حتى الاعتزال، إلا أن يونايتد مازال يغازل رونالدو ويغريه بالعودة إلى بيته القديم!.

فضمن صفحة ”صندوق المهارات“ على الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي، نشر النادي فيديو من أرشيفه للنجم البرتغالي الذي مازال يعتبره عشاق يونايتد أحد مصادر الإلهام الرئيسية للنادي.

خلال الأعوام الستة التي أمضاها اللاعب في أولد ترافورد، فقد نجح الجناح البرتغالي الذي كان يجيد اللعب بكلتا قدميه في إبهار الجماهير بفضل مهاراته وقدراته الكبيرة على المرواغة والتمويه حيث كان يسبب إزعاجًا كبيرًا للمدافعين نتيجة لكم الحيل والمهارات التي كان يمتلكها.

وقد واجه رونالدو بعض أسهم النقد في بداية مسيرته بوصفه لاعب شاب موهوب ولأنه تمكن من تطوير أدائه فيما بعد ليصبح واحد من أكثر المهاجمين تكاملاً على الإطلاق، لدرجة أنه أصبح اللاعب الرابع فقط في يونايتد الذي ينجح في الفوز بالكرة الذهبية، وكما يظهر من الفيديو المرفق، فقد تميز أداؤه بكم هائل من المهارات المثيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com