دي خيا يرفض استبعاد انتقاله لريال مدريد – إرم نيوز‬‎

دي خيا يرفض استبعاد انتقاله لريال مدريد

دي خيا يرفض استبعاد انتقاله لريال مدريد
Soccer Football - FIFA World Cup - Spain Training - Spanish Federation Soccer Headquarters, Las Rozas, Spain - May 29, 2018 Spain's David De Gea during training REUTERS/Juan Medina

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

مازال ريال مدريد يبحث عن حارس مرمى ويطارد دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وإسبانيا الأول، ورفض اللاعب استبعاد اكتمال هذه الخطوة لكنه يركز حاليًا مع إسبانيا في كأس العالم.

وأصرّ دي خيا البالغ من العمر 27 عامًا على أنه لا يفكر حاليًا في مستقبله، وأكد أنه عقله يركز فقط على طموحاته وطموحات منتخب بلاده في كأس العالم هذا الشهر.

وكاد دي خيا أن ينتقل لريال مدريد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية في 2015، لكن تعثرت الصفقة في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات بلحظات.

ونقلت صحيفة ”صن“ البريطانية عن دي خيا قوله: ”مستقبلي؟ الشيء المهم هو كأس العالم وليس التفكير في أي شيء آخر يمكن أن يشغلك أو يزعجك. عليك أن تركز على الحصول على اللقب مرة أخرى. نحن جميعًا جيدون. نأمل أن نتمكن من تحقيق الفوز باللقب. كرة القدم هي كرة القدم ويمكن أن يحدث كل شيء“.

وعن مباراة إسبانيا والبرتغال يوم الجمعة قال دي خيا: ”نحن متحمسون للغاية سنواجه فريقًا جيدًا في مجموعة تضم منتخبات قوية. أملنا كبير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com