ليفربول يرصد 17 مليون يورو لضم حارس إنجلترا في كأس العالم – إرم نيوز‬‎

ليفربول يرصد 17 مليون يورو لضم حارس إنجلترا في كأس العالم

ليفربول يرصد 17 مليون يورو لضم حارس إنجلترا في كأس العالم

المصدر: فريق التحرير

دخل نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات مع حارس المرمى الكروي ”نيك بوب“ للانتقال إلى صفوفه في ”الميركاتو الصيفي“ قادمًا من بيرنلي.

ويستعد نادي ليفربول لدفع مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني (بما يعادل 17 مليون يورو) لضم الحارس الإنجليزي ”نيك بوب“ إلى صفوفه، خاصة أنه سيحرس عرين ”الأسود الثلاثة“ في المونديال.

وأشارت صحيفة ”صن“ البريطانية إلى أن الألماني يورغن كلوب المدير الفني يتابع الحارس بوب منذ فترة، خاصة أنه يرغب بإنهاء أزمة حراسة المرمى قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في ظل المستوى الباهت من قبل الثنائي البلجيكي: سيمون مانيوليه، والألماني لوريس كاريوس.

وأوضحت الصحيفة أن حارس إنجلترا سيكون بديلًا أنسب ماديًا من البرازيلي أليسون حارس روما الإيطالي الذي يقدّر ثمنه حاليًا بـ 70 مليون جنيه أسترليني (ما يعادل 80 مليون يورو).

وأشارت ”ذا صن“ إلى استعداد بيرنلي بيع الحارس، خاصة أنهم يستعدون للمشاركات الأوروبية، ويحتاجون للسيولة المالية لتدعيم الفريق.

وقدّم ليفربول موسمًا ناجحًا بعد أن أنهى الدوري الإنجليزي (البريمرليغ) في المركز الرابع برصيد 75 نقطة، ليضمن مقعده بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com