مشجعو مانشستر سيتي يختارون لامبارد أفضل لاعب
مشجعو مانشستر سيتي يختارون لامبارد أفضل لاعبمشجعو مانشستر سيتي يختارون لامبارد أفضل لاعب

مشجعو مانشستر سيتي يختارون لامبارد أفضل لاعب

لندن - اختار مشجعو مانشستر سيتي بطل دوري إنكلترا الممتاز لكرة القدم اللاعب المخضرم فرانك لامبارد كأفضل لاعب في سبتمبر/ أيلول الماضي بعد أن قدم أداء متميزاً في بداية فترة إعارته للفريق.

وأعلن مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي على الانترنت أن لامبارد (36 عاماً) لاعب تشيلسي السابق تفوق في الاستفتاء على لاعب وسط إنكلترا جيمس ميلنر وعلى الإسباني ديفيد سيلفا.

وبرر أداء لامبارد قرار مدرب مانشستر سيتي مانويل بلغريني المفاجىء بالتعاقد معه لستة أشهر على سبيل الإعارة بعد أن ترك تشيلسي بعد 13 موسماً للانضمام إلى نيويورك سيتي الأمريكي.

وأصبح لامبارد معشوق جماهير مانشستر سيتي بعدما أحرز هدف التعادل المتأخر في مرمى فريقه السابق في الدوري الإنكليزي كما هز الشباك في مباراة أمام شيفيلد ونزداي في كأس رابطة الأندية الإنكليزية إضافة إلى تسجيله هدفاً أيضاً في المباراة التي انتهت بالفوز 4-2 على هال سيتي في الدوري الإنكليزي.

ومن المقرر أن ينضم لامبارد إلى نيويورك سيتي في يناير/ كانون الثاني المقبل رغم وجود تكهنات بإمكانية تمديد استمراره مع مانشستر سيتي لشهر إضافي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن لامبارد قوله: "تحدث كثيرون عن موعد انطلاق الموسم لكن الأمر الوحيد الذي يمكن أن يحدد مستقبلي هو جودة الأداء، سيتخلون عني في يناير إن لم أقدم أداء جيداً".

وأضاف لامبارد قوله: "أتعامل مع كل مباراة على حدة وأحاول تقديم أفضل ما أستطيع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com