رسميًا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع البرتغالي ديوغو دالوت من بورتو

رسميًا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع البرتغالي ديوغو دالوت من بورتو

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع البرتغالي ديوغو دالوت لاعب بورتو البرتغالي لمدة 5 مواسم مقبلة بتوصية من المدرب جوزيه مورينيو.

كان يونايتد قد أعلن التعاقد أمس مع البرازيلي فريد.

وقال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لموقع النادي ”ديوغو مدافع شاب وموهوب جدا ويملك كل الإمكانيات حتى يصبح وبسرعة لاعبا كبيرا في هذا النادي“.

وأضاف ”إنه يملك كل إمكانيات الظهير سواء البدنية أو الذكاء الخططي أو القدرات الفنية وإلى جانب ذلك فهو يتميز بعقلية أكاديمية بورتو التي تؤهل اللاعبين للنضوج المطلوب على هذا المستوى الاحترافي“.

وخاض دالوت سبع مباريات مع بورتو في كافة المسابقات في الموسم المنقضي.

وكان الظهير الشاب قد انضم لتشكيلة فريق الشباب في بورتو وهو في سن التاسعة وذلك في عام 2008 وتدرج عبر فرق النادي ليأتي أول ظهور له مع الفريق الأول في فبراير شباط الماضي.

وقال دالوت الذي خاض أربع مباريات دولية مع منتخب البرتغال تحت 21 عاما ”انضمامي لمانشستر يونايتد يمثل فرصة لا تصدق بالنسبة لي. نشأت في اكاديمية بورتو وأنا في غاية الامتنان لكل شيء قاموا به من أجلي“.

وأضاف ”لكن الانضمام لأكبر فريق في العالم مثل فرصة لم يكن بوسعي رفضها…أنا سعيد للعمل مع جوزيه مورينيو وتعلم كل شيء ممكن من مثل هذا المدرب الناجح“.

ولم يكشف يونايتد عن أي تفاصيل مالية خاصة بالتعاقد.

وتأتي صفقة دالوت بعدما توصل يونايتد لاتفاق بالتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فريد من شاختار دونيتسك مقابل 52 مليون جنيه إسترليني (69.8 مليون دولار).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com