هل يصبح محمد صلاح بديلًا لغريزمان في نادي برشلونة؟

هل يصبح محمد صلاح بديلًا لغريزمان في نادي برشلونة؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، عرضه على برشلونة ليكون بديلًا للفرنسي أنطوان غريزمان في حال فشل المفاوضات الجارية مع مهاجم أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة AS الإسبانية، يوم الأربعاء، إن اللاعب المصري قد عُرض على برشلونة، ووكيله مستعد لفتح باب المفاوضات مع النادي الكتالوني وقد عُقدت اجتماعات بين الطرفين بالفعل لتقييم مستقبله وإمكانية الانتقال إلى كامب نو.

ويحرص برشلونة، بطل الليغا، على تدعيم صفوف الفريق بمهاجم جديد، رغم انضمام عثمان ديمبلي الصيف الماضي عقب رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وتقول الصحيفة ذاتها إن صلاح سيكون أفضل بديل ممكن لغريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، خاصة أنه سجل 44 هدفًا في أول مواسمه مع ليفربول بينها 32 في الدوري الإنجليزي، وكان رائعًا في دوري الأبطال أيضًا، إذ قاد ليفربول إلى المباراة النهائية قبل إصابته في كييف بعد التحام مع سيرجيو راموس، وساعد مصر في بلوغ كأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا.

ولا شك أن ليفربول سيطلب أكثر من 100 مليون يورو، خاصة أن النادي الإنجليزي بات قريبًا من الفرنسي الدولي نبيل فقير، ويلعب في نفس مركز صلاح.

وحال انضمام فقير ستكون الخطوة التالية الاستماع للعروض المقدمة للدوري المصري، وحينها سيتقدم برشلونة بعرضه، لكن النادي الكتالوني يفكر حاليًا في المبلغ الذي سيقنع ليفربول واللاعب بالانضمام إلى الليغا.