روني يقود إنكلترا لانتصار صعب على إستونيا
روني يقود إنكلترا لانتصار صعب على إستونياروني يقود إنكلترا لانتصار صعب على إستونيا

روني يقود إنكلترا لانتصار صعب على إستونيا

لندن - واصل النجم واين روني ممارسة هوايته في هز الشباك ليقود المنتخب الإنكليزي لتحقيق انتصاره الثالث علىالتوالي في التصفيات المؤهلة لبطولة (يورو 2016) إثر فوزه الصعب والمتأخر 1-0 على مضيفه منتخب إستونيا في الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة الأحد.

وأسفرت بقية المباريات الأخرى عن فوز أوكرانيا على مقدونيا بهدف نظيف في المجموعة الثالثة، وبنفس النتيجة فاز المنتخب النمساوي على الجبل الأسود في المجموعة السابعة، فيما تعادل منتخب روسيا مع ضيفه منتخب مولدوفا بهدف لمثله بنفس المجموعة.

وفشل المنتخب الإنكليزي في هز الشباك طوال الشوط الأول، قبل أن يستغل النقص العددي في صفوف منافسه الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب قيام حكم المباراة بطرد رانجار كالفان لاعب منتخب إستونيا لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 48.

وأحرز روني هدف المنتخب الإنكليزي الوحيد في الدقيقة 74 ليقترب نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي من لقب الهداف التاريخي لمنتخب إنكلترا والذي يحمله حالياً نجم الكرة الإنكليزية الأسبق بوبي تشارلتون.

وأحرز روني (القائد الجديد للمنتخب الإنكليزي) هدفه الرابع والأربعين بقميص منتخب الأسود الثلاثة ليصبح على بعد خمسة أهداف فقط من معادلة رقم تشارلتون.

وكان روني قد أحرز هدفاً من ركلة جزاء خلال فوز المنتخب الإنكليزي على سان مارينو 5-0 في الجولة السابقة بالتصفيات الخميس الماضي.

وعزز المنتخب الإنكليزي بهذا الفوز صدارته للمجموعة برصيد تسع نقاط محققاً العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد المنتخب الإستوني عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com