مورينيو: رفضت عرضين من باريس سان جيرمان
مورينيو: رفضت عرضين من باريس سان جيرمانمورينيو: رفضت عرضين من باريس سان جيرمان

مورينيو: رفضت عرضين من باريس سان جيرمان

لندن - أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق تشلسي الانجليزي، أنه رفض عرضين من باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسمين الماضيين.

وقال مورينيو لبرنامج "تيليفوت" على القناة الفرنسية الأولى "كنت أعرف مشروع باريس سان جيرمان قبل أن يعتمده. ولأنني أعتقد بأني استطيع قول ذلك، كنت الخيار الأول لدى (المدير الرياضي السابق البرازيلي) ليوناردو".

وكشف مورينيو أن باريس سان جيرمان عرض عليه منصب المدرب مرتين: الأولى قبل مجيء الإيطالي كارلو أنشيلوتي لخلافة انطوان كومبواريه في شتاء العام 2011، والثانية بعد رحيل أنشيلوتي إلى ريال مدريد في صيف 2013.

وأضاف "فكرت في الأمر مليا، لكن كنت مع ريال مدريد في المرة الأولى، وعلى خط العودة إلى تشلسي في الثانية".

وردا على سؤال حول احتمال تدريب النادي الفرنسي يوما ما، قال المدرب البرتغالي المثير للجدل "أنا الآن مع النادي الذي أريد، لكن سيأتي يوم ويقول لي فيه (مالك تشلسي الملياردير الروسي رومان) ابراموفيتش: +جوزيه، كفى+".

وصرح أيضا "إحراز لقب البطل مع باريس سان جيرمان ليس شيئا من عالم آخر.. لكن إحراز اللقب في انجلترا أمر رائع جدا للجميع لأنه إنجاز صعب بحد ذاته".

وتابع "باريس سان جيرمان يملك مؤهلات هائلة. المدرب لوران بلان جيد، والرئيس (القطري ناصر الخليفي) يعرف كرة القدم جيدا، وليوناردو ترك قاعدة رائعة".

وختم ردا على سؤال حول احتمال احراز باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا بالقول "اللاعبون يملكون خبرة كبيرة. خاضوا ربع النهائي مرتين، وفازوا على برشلونة (الإسباني). أعتقد بأن لديهم كل ما يجب أن يكون، لكن دوري أبطال أوروبا هو دوري أبطال أوروبا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com