مورينيو يضع فيراتي على رأس أولوياته في ميركاتو مانشستر يونايتد

مورينيو يضع فيراتي على رأس أولوياته في ميركاتو مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

وضع جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية ورصد 75 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع الدولي الإيطالي.

وقضى فيراتي (25 عامًا) ست سنوات في باريس سان جيرمان لكن يونايتد يرغب في التعاقد معه، لكنه من المتوقع أن يجد منافسة شرسة من يوفنتوس على اللاعب لكن مورينيو قادر على توفير شروط شخصية أفضل لفيراتي من يوفنتوس.

ويسعى المدير الفني البرتغالي للتعاقد مع لاعبي وسط مدافعين في ظل الرحيل المتوقع لمروان فيلاني (30 عامًا) واعتزال مايكل كاريك قائد الفريق بنهاية الموسم الماضي.

ومن المتوقع انضمام البرازيلي فريد (25 عامًا) إلى ”أولد ترافورد“ حيث يصل إلى مانشستر الأسبوع الحالي في إطار تدعيم النادي لصفوفه من أجل المنافسة مع جاره اللدود مانشستر سيتي بطل الدوري على لقب الموسم المقبل.

وتتم مقارنة فيراني مع أسطورة برشلونة السابق وقائد السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز إذ يتشابهان في طريقة لعبهما في وسط الملعب.

وصرف مورينيو النظر عن ضم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش من لاتسيو الذي طلب 80 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عنه؛ ما دفع يونايتد للتفاوض مع فيراتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com