رمضان صبحي يخضع للكشف الطبي في هيدرسفيلد الإنجليزي تمهيدًا للانتقال لصفوفه
رمضان صبحي يخضع للكشف الطبي في هيدرسفيلد الإنجليزي تمهيدًا للانتقال لصفوفهرمضان صبحي يخضع للكشف الطبي في هيدرسفيلد الإنجليزي تمهيدًا للانتقال لصفوفه

رمضان صبحي يخضع للكشف الطبي في هيدرسفيلد الإنجليزي تمهيدًا للانتقال لصفوفه

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم السبت، عن سماحه للاعب الدولي رمضان صبحي، من مغادرة المعسكر، اليوم؛ للخضوع للكشف الطبي بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، تمهيدًا للانتقال إلى صفوفه، على أن ينضم للمعسكر، مساء اليوم، في إيطاليا.

ودخل صبحي، جناح منتخب مصر ونادي ستوك سيتي الإنجليزي، دائرة اهتمامات هيدرسفيلد تاون الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت شبكة "espn" الرياضية الإنجليزية، أن هيديرسفيلد تاون، الذي أنهى مشواره فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز فى المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة، دخل فى مفاوضات مع ستوك سيتي ورمضان من أجل إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب المصري هذا الصيف.

موقع FootballLeagueWorld الإنجليزي ذكر أيضًا، بأن ديفيد فاغنر مدرب فريق هدرسفيلد تاون يريد ضم رمضان صبحي خلال الموسم المقبل.

وكان نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، ألمح فى وقت سابق إلى صعوبة استمرار اللاعب المصري فى ستوك سيتي؛ بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

رمضان صبحي لعب لموسمين مع ستوك سيتي، لكنه قضى أغلب الفترات على مقاعد البدلاء.

صاحب الـ21 عامًا شارك في 28 مباراة مع ستوك سيتي في الموسم الماضي بمختلف البطولات، سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

يذكر أن رمضان صبحى يستعد حاليًا مع منتخب مصر للمشاركة فى بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com