راشفورد يبهر جماهير إنجلترا بموهبته قبل كأس العالم (فيديو)

راشفورد يبهر جماهير إنجلترا بموهبته قبل كأس العالم (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثبت ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، أنه أحد المواهب الصاعدة التي يتوقع لها التألق في نهائيات كأس العالم التي تنطلق الشهر الحالي في روسيا.

إذ أنهى راشفورد تدريبات المنتخب، وأخذ في مداعبة الكرة وهو يسير لمدة دقيقتين تقريبًا والجماهير حوله تصوره بكاميرات الفيديو والتصوير الفوتوغرافي، حيث داعب الكرة 199 مرة دون أن تسقط قبل أن يلتقط صورة ”سيلفي“.

واحتفظ راشفورد البالغ عمره 19 عامًا بالكرة في الهواء لمدة طويلة، حتى وصل إلى فندق إقامة المنتخب الإنجليزي خلال معسكره الحالي في واتفورد، ورغم أن البعض كان يسير إلى جواره إلا أنه احتفظ بتركيزه.

ويعتمد غاريث ساوثغيت المدير الفني لإنجلترا على هاري كين وجيمي فاردي في قيادة هجوم الفريق، لكنه قد يستغل مهارة راشفورد في بعض مباريات المونديال.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نيجيريا وديًا، يوم السبت، في ويمبلي قبل مواجهة كوستاريكا بعدها بأيام، قبل افتتاح مشاركات الفريق في مونديال روسيا الذي ينطلق خلال أسبوعين.

ونشر حساب المنتخب الإنجليزي على تويتر فيديو راشفورد وهو يداعب الكرة ويظهر مهارته الفائقة التي سيحتاجها الفريق بالتأكيد؛ لمحو الأثر السيىء لمشاركة إنجلترا في يورو 2016 في فرنسا قبل عامين.

وسجل راشفورد هدفين فقط للمنتخب الأول، لكنه يسير نحو تقديم أداء أفضل مع الفريق في مونديال روسيا، وهذا ما يتوقعه له زميله آشلي يونغ الذي قال عنه: ”سيكون لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق في روسيا“.

وأضاف ”أنه لاعب رائع، وإذا قدم نفس الأداء سيصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم. أمامه بطولة مهمة لإظهار قدراته خلالها“.

وتفتتح إنجلترا مبارياتها في البطولة يوم 18 يونيو/حزيران الحالي بلقاء تونس التي تعادلت 2-2 الليلة مع تركيا وديًا.

وستلتقي إنجلترا بعد ذلك مع بنما قبل ختام مبارياتها في المجموعة السابعة مع بلجيكا المرشحة لتصدر المجموعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com