تشيلسي يعلّق مشروع استاده الجديد
تشيلسي يعلّق مشروع استاده الجديدتشيلسي يعلّق مشروع استاده الجديد

تشيلسي يعلّق مشروع استاده الجديد

قال تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، إنه سيعلّق العمل في استاده الجديد في لندن لأجل غير مسمّى بداعي وجود أجواء سلبية للاستثمار.

ولم يكشف النادي عمّا إذا كان القرار يتعلق بالمتاعب التي يواجهها مالكه رومان أبراموفيتش في الحصول على تأشيرة جديدة لدخول بريطانيا.

وذكرت تقارير أنه حصل على الجنسية الإسرائيلية في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

وقال تشيلسي في بيان":"يعلن نادي تشيلسي لكرة القدم اليوم أنه يعلّق مشروع استاده الجديد، ولن يكون هناك أي تصاميم تسبق البناء، أو مخططات للمشروع".

وأضاف:"لا يوجد جدول زمني أمام النادي لإعادة النظر في قراره، والقرار تم اتخاذه بسبب الأجواء الاستثمارية السلبية في الوقت الحالي".

وكان تشيلسي يعتزم تطوير استاده في ستامفورد بريدج بغرب لندن لزيادة سعته من 42 ألف إلى 60 ألف متفرج.

ووافق صادق خان رئيس بلدية لندن العام الماضي على خطط تشيلسي لتطوير الاستاد بتكلفة 500 مليون جنيه إسترليني رغم ارتفاع قيمة التكاليف المتوقعة منذ ذلك الحين.

وسيغيب تشيلسي، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016/2017 عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن أنهى الدوري في المركز الخامس هذا العام كما يحيط الغموض بمستقبل المدرب الحالي أنطونيو كونتي.

واستحوذ أبراموفيتش على تشيلسي في 2003 وقاد النادي اللندني لأنجح فترة في تاريخه عبر 113 عامًا بعد أن حقق لقب الدوري المحلي 5 مرات، وكأس الاتحاد 5 مرات، إضافة إلى التتويج بلقب دوري الأبطال مرة واحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com