الاتحاد الإنجليزي سيعلن قريبًا عن عطلة منتصف الموسم

الاتحاد الإنجليزي سيعلن قريبًا عن عطلة منتصف الموسم
Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Huddersfield Town - Etihad Stadium, Manchester, Britain - May 6, 2018 Manchester City celebrate with the trophy after winning the Premier League title REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

سيستمر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في خططه للإعلان عن عطلة منتصف الموسم في الدوري الممتاز، وفقًا لمارتن جلين، الرئيس التنفيذي للاتحاد، في الوقت الذي ذكرت فيه وسائل إعلام أن التفاصيل ستُعلن خلال أسبوعين.

وتستمر المباحثات بين الاتحاد الإنجليزي ورابطة الدوري بخصوص المقترح وسط إمكانية أن يصبح جدول المباريات متناسقًا بشكل أكبر مع بطولات الدوري الكبرى في ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا.

وقالت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأربعاء، إن فترة توقف الدوري سيتم تقسيمها على أسبوعين بحيث تلعب عشرة فرق في أسبوع وتلعب الفرق الأخرى في الأسبوع التالي ليضمن كل فريق بذلك الراحة لمدة أسبوعين.

وقال جلين في بيان بموقع الاتحاد الإنجليزي: ”نعمل عن كثب وبتعاون كبير مع مسؤولي الرابطة وبشكل أكبر من أي وقت في السنوات الأخيرة الماضية. قريبا جدًا سنجني ثمار ذلك بوجود عطلة منتصف الموسم“.

وأضاف أن العطلة الشتوية، التي قالت تقارير إنها ستبدأ في موسم 2019-2020، ستكون بمثابة ”التطور الذي تحتاجه بشدة“ الأندية ومنتخب إنجلترا.

وذكرت شبكة ”سكاي سبورتس“، أن تفاصيل العطلة ستتأكد خلال أسبوعين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com