تقارير.. مانشستر سيتي يرفع عرضه المالي لضم رياض محرز

تقارير.. مانشستر سيتي يرفع عرضه المالي لضم رياض محرز
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur vs Leicester City - Wembley Stadium, London, Britain - May 13, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez celebrates scoring their second goal with Jamie Vardy REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، يوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اقترب من حسم صفقة الجناح الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، خلال الساعات المقبلة.

وأشارت صحيفة ”دايلي ميل“، إلى أن مانشستر سيتي رصد 75 مليون جنيه إسترليني لإتمام صفقة محرز مبكرًا، من أجل انضمامه لمعسكر الفريق قبل انطلاقة الموسم، بعدما كان عرضه الأول لا يتعدى 55 مليون جنيه إسترليني.

ويُصر المدرب الإسباني بيب غوارديولا على تدعيم صفوف فريقه باللاعب الجزائري الذي يرى فيه العنصر القادر على تقديم الإضافة الفنية اللازمة للفريق في الموسم القادم، والذي يستهدف فيه الحفاظ على لقب الدوري الممتاز والسعي لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان سيتي على بعد خطوة واحدة فقط من التعاقد مع محرز في شهر كانون الأول/ يناير، لكن الأمور توقفت في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

محرز لن يشارك في كأس العالم مع منتخب بلاده الجزائر، مما يجعله يشارك في معسكر الإعداد للفريق الإنجليزي في أمريكا في يوليو المقبل إذا انضم للفريق.

يذكر أن محرز شارك في 41 مباراة مع ليستر هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالهم 13 هدفًا وصنع مثلهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com