ريال مدريد يحدد سعرًا خرافيًا لبيع غاريث بيل

ريال مدريد يحدد سعرًا خرافيًا لبيع غاريث بيل
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Gareth Bale celebrates winning the Champions League with the trophy REUTERS/Hannah McKay

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، المبلغ الذي يريده ريال مدريد، للموافقة على بيع نجمه الويلزي غاريث بيل، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية، أن ريال مدريد مستعد للتخلي عن بيل، لكن مقابل 230 مليون يورو، وهو يبدو مبلغًا خياليًا، بالنظر إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ليس ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وانضم بيل إلى ريال مدريد صيف العام 2013 بصفقة قياسية آنذاك بقيمة 97 مليون يورو، لكنه تعرض لانتقادات شديدة، بسبب تراجع مستواه وتعرضه للإصابات.

وسجل بيل هدفين أحدهما من مقصية مذهلة لريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، ليفوز الفريق الملكي 3/1، ويتوّج بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في آخر 5 مواسم.

ومن المعروف أن مانشستر يونايتد هو أكثر الأندية التي تسعى للتعاقد مع بيل، لكن بالنظر إلى المبلغ الذي يطلبه ريال مدريد فإنه يبدو أن الصفقة في طريقها للفشل مبكرًا.

مواد مقترحة