هل انتهت مسيرة جون تيري بعد فشل أستون فيلا في التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز؟

هل انتهت مسيرة جون تيري بعد فشل أستون فيلا في التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز؟
Soccer Football - Championship Play-Off Final - Fulham vs Aston Villa - Wembley Stadium, London, Britain - May 26, 2018 Aston Villa's John Terry looks dejected as he applauds the fans at the end of the match Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

خاض جون تيري، قائد تشيلسي الإنجليزي السابق، مباراته الأخيرة مع أستون فيلا الذي فشل في الصعود للدوري الممتاز بخسارته أمام فولهام في ملحق الصعود.

ويبدو أن قائد منتخب إنجلترا السابق سينتقل إلى للعب خارج البلاد خاصة وأنه تأثر بالخسارة أمام فولهام وكان يُمنّي النفس بالعودة للدوري الممتاز من بوابة فيلا.

ومن المرجح أن تكون وجهته المقبلة الولايات المتحدة أو الصين أو اليابان أو ربما يتجه إلى العمل الفني إذا ما قرر الاعتزال.

وقرر تيري البالغ عمره 37 عامًا اتخاذ قراره النهائي بعد عودته من العطلة الصيفية، إذ رفض الكشف عن طموحاته ومستقبله عقب الرحيل عن فيلا.

وانضم فولهام إلى ولفرهامبتون واندرارز بطل دوري الدرجة الثانية ووصيفه كارديف سيتي إلى دوري الأضواء الموسم المقبل.

واحتفلت جماهير فولهام، الذي فشل في الصعود المباشر عقب خسارته أمام برمنغهام سيتي في الجولة الأخيرة من الموسم بالدرجة الثانية لينهي المسابقة في المركز الثالث، بالفوز وحجز مقعد في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com