يورغن كلوب: هذا رأيي في مسألة صيام محمد صلاح

يورغن كلوب: هذا رأيي في مسألة صيام محمد صلاح

المصدر: فريق التحرير

قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، إنه لم يتوقع أحد وصول فريقه إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت تصريحات كلوب قبل مباراة ليفربول غدًا السبت، أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية للبطولة القارية، على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، أكد كلوب ”نحن ليفربول، لسنا مجرد فريق كرة قدم جيد، هذا النادي يمتلك القدرة على تحقيق أمور كبيرة وعظيمة“.

وأضاف ”لم يتوقع أحد أن نصل إلى نهائي دوري الأبطال، ولكن الآن نحن هنا لأننا ليفربول“.

وأوضح كلوب: ”نحن في نهائي دوري الأبطال، ولقد فعلنا ذلك بطريقتنا الخاصة ونريد أن نفعل ذلك بطريقتنا الخاصة من جديد، سوف نرى النتيجة النهائية بعد ذلك“.

وتابع المدرب الألماني تصريحاته قائلًا ”من المؤكد أن لاعبي ريال مدريد سيكون لديهم المزيد من الثقة والخبرة، لكنها ليست مشكلة فنحن هنا لأننا ليفربول، لقد سجلنا أكبر عدد من الأهداف في دوري أبطال أوروبا، وكانت لدينا نتائج استثنائية“.

وعن صيام لاعبه المصري محمد صلاح في لقاء الغد، قال كلوب “ الدين شيء خاص به، ليس هناك ما أقوله له، لو تراه في التدريب، إنه مليء بالطاقة“.

ويطمح ليفربول في انتزاع اللقب للمرة السادسة في تاريخه بعد غياب دام 13 عامًا عن آخر مرة انتزع فيها الفريق الإنجليزي اللقب.

ويسعى لاعبو ليفربول إلى كتابة التاريخ والتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخ كل منهم، حيث لم يسبق لأي لاعب من الجيل الحالي لليفربول الفوز بدوري الأبطال من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com