نادي ليفربول يقدّم عرضًا ضخمًا لضم نبيل فقير

نادي ليفربول يقدّم عرضًا ضخمًا لضم نبيل فقير
Soccer Football - Ligue 1 - Olympique Lyonnais v Troyes - Groupama Stadium, Lyon, France - May 6, 2018 Lyon's Nabil Fekir in action with Troyes' Karim Azamoum REUTERS/Emmanuel Foudrot

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ أن ليفربول عاد للتفكير في التعاقد مع نجم أولمبيك ليون الدولي الفرنسي نبيل فقير ذو الأصول الجزائرية ومستعد لرفع عرضه المالي ليصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

وكان الفريق الإنجليزي قد أعلن سابقًا أنه لم يجر أي مفاوضات مباشرة مع الدولي الفرنسي مكذبًا الشائعات التي تحدثت عن تقديم عرض لضمه، كما أن رئيس أولمبيك ليون أكد أن اللاعب يرغب في البقاء في فرنسا وحدد مبلغًا يتجاوز 60 مليون يورو للتخلي عنه.

وحسب الصحيفة البريطانية فإن المدرب الألماني يورغن كلوب فضّل التركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام السبت في كييف أمام ريال مدريد.

لكن المدرب الألماني يضع في خططه تعزيز صفوف الفريق في ظل رحيل الألماني إيمري تشان لنهاية عقده وإصابة الإنجليزي أليكس تشامبرلين والذي لن يعود قبل نهاية نوفمبر القادم.

وضمن الفريق الإنجليزي أول صفقاته والتي حسمها صيف 2017 وهو الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيغ الألماني بصفقة قدرت بـ 52 مليون جنيه إسترليني ويحتاج لتعزيز الوسط الهجومي.

ويبقى النجم الفرنسي نبيل فقير مطلب عدة أندية في إنجلترا أبرزها مانشستر سيتي الذي راقب اللاعب عن قرب في لقاءات سابقة، لكن ليفربول يرغب بدوره في ضمه الصيف القادم.

وحسب صحيفة ”صن“ فإن النجم الفرنسي منفتح على تجربة جديدة وقال في تصريحات نشرتها الصحيفة البريطانية: ”قضيت موسمًا رائعًا برفقة اللاعبين والإطار الفني والجماهير، وجدنا مجددًا الحماس واللعب الجميل“.

وأضاف النجم الفرنسي: ”يجب أن أمر لمرحلة جديدة، أعطيت كل شيء لليون وحان الوقت للنظر للمستقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com