توتنهام يتصدر سباق التعاقد مع المصري أحمد حجازي

توتنهام يتصدر سباق التعاقد مع المصري أحمد حجازي
Soccer Football - Premier League - West Bromwich Albion vs Tottenham Hotspur - The Hawthorns, West Bromwich, Britain - May 5, 2018 West Bromwich Albion's Ahmed Hegazi in action with Tottenham's Harry Kane Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن توتنهام هوتسبير انضم إلى ليستر سيتي وويستهام في الاهتمام بالتعاقد مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون.

وقالت شبكة ESPN FC إن توتنهام، ثالث ترتيب الدوري الموسم الماضي، يسعى لضم حجازي البالغ من العمر 27 عامًاـ في حين يستعد المدافع للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم التي تنطلق الشهر المقبل في روسيا.

وكان حجازي واحدًا بين عدد قليل من وست بروميتش الذي هبط للدرجة الثانية أثار اهتمام العديد من الأندية إلى جوار سالمون روندون.

وانضم حجازي إلى وست بروم من الأهلي المصري على سبيل الإعارة صيف العام 2017، لكن النادي تعاقد معه بشكل دائم في ديسمبر الماضي.

وشارك حجازي في كافة مباريات وست بروميتش في الدوري من البداية، لذلك لفت انتباه توتنهام في ظل عدم وضوح مستقبل توبي ألدفيرلد مع الفريق، خاصة بعد اهتمام مانشستر يونايتد باللاعب.

مواد مقترحة