مانشستر سيتي يتطلع لمرحلة من الهيمنة تحت قيادة غوارديولا

مانشستر سيتي يتطلع لمرحلة من الهيمنة تحت قيادة غوارديولا
Soccer Football - Premier League - Manchester City v Brighton & Hove Albion - Etihad Stadium, Manchester, Britain - May 9, 2018 Manchester City manager Pep Guardiola and Oleksandr Zinchenko after the match REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال خلدون المبارك، رئيس مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن ناديه يمضي قدُمًا برغبة مدربه بيب غوارديولا ”الهائلة“ لتحقيق النجاح وسيكون أكثر تعطشًا لحصد الألقاب في الموسم المقبل.

وتولى غوارديولا، مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق، قيادة سيتي في 2016 وقاد النادي لإحراز لقب الدوري الممتاز الموسم المنصرم برقم قياسي بلغ 100 نقطة.

وقال المبارك لمحطة سيتي التلفزيونية: ”لدينا المدرب بيب يملك رغبة هائلة. لن يكون هناك أي شعور زائد بالسعادة أو بالاسترخاء وأستطيع ضمان ذلك.

”توقعاتي وتوقعات المدرب أن هذا الفريق سيواصل التطور. ليس لدي شك أننا سنعود هذا الصيف ولدينا رغبة أكبر وجدية أكبر. سنواصل النمو والتطور“.

ووقع غوارديولا، الذي توج أيضًا بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الموسم، على عقد جديد منذ أيام ليستمر مع سيتي حتى 2021.

وأتى المدرب الإسباني بمجموعة من اللاعبين الشبان واشترك ثلاثي الهجوم المكون من الإنجليزي رحيم سترلينغ والبرازيلي غابرييل جيسوس والألماني ليروي ساني في تسجيل 41 هدفًا بالدوري هذا الموسم.

وأكد المبارك أن تشكيلة سيتي تطورت كثيرًا في ظل التفكير أيضًا في المواسم المقبلة، وقال، إنه سيحدُث تفكير قبل إضافة أي عنصر جديد.

وقال المبارك: ”هذه تشكيلة شابة.. الكثير من اللاعبين الموهوبين أعمارهم تقل عن 26 عامًا. أي إضافات يجب أن تساعد على تطوير الفريق. هذا أكثر ما تعلمته خلال سنوات رئاستي لهذا النادي“.