بوغبا يغلق الباب أمام باريس سان جيرمان ويوضح تفاصيل خلافه مع مورينيو

بوغبا يغلق الباب أمام باريس سان جيرمان ويوضح تفاصيل خلافه مع مورينيو
Soccer Football - FA Cup Final - Chelsea vs Manchester United - Wembley Stadium, London, Britain - May 19, 2018 Manchester United's Paul Pogba looks dejected at the end of the match Action Images via Reuters/Lee Smith

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تحدث النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لقناة ”كنال بلس“ الفرنسية عن علاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وإشاعات الرحيل الصيف المقبل.

وقال بوغبا: ”في كرة القدم لا يمكن الحزم بأي شيء، لكن مبدئيًا سأبقى في مانشستر يونايتد“.

وأضاف متحدثًا عن خلافه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو: ”هناك لحظات لم ألعب خلالها كنت على دكة البدلاء والجميع تحدث عن ذلك، الناس تعتبر ذلك خطأ لكن لاعبًا ومدربًا ليسا مضطرين ليكونا صديقين، ولا يجب أن نذهب للعشاء في مطعم، كان ثمة مشاكل، نعم، لكنها نفسية فقط“.

وأكد النجم الفرنسي، أن الحوار مع مدربه كان على أرض الملعب، موضحًا: ”وضعني على دكة البدلاء وأجبت على أرض الملعب، أعطي أقصى ما عندي وهذا ما يجعلني أكبر كقائد“.

وأضاف: ”أعطاني مورينيو شارة القيادة وكانت الأولى لي مع فريق، وهذا جعلني أكبر وأصبح قائدًا حتى في منتخب فرنسا“.

وأكد النجم الفرنسي أنه لن يرحل لباريس سان جرمان نهائيًا، مشددًا: ”اللعب في ملعب حديقة الأمراء ليس  واردًا، كبرت هنا ووالدي كان يتمنى أن ألعب في مارسيليا ووالدتي أيضا، باريس سان جيرمان ليس في مخططاتي نهائيًا“.

وتحدثت عدة تقارير إعلامية عن رغبة عدة فرق في ضم النجم الفرنسي، لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أكد بدوره أن نجمه ليس للبيع في الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com