مورينيو يرصد 100 مليون جنيه إسترليني لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد

مورينيو يرصد 100 مليون جنيه إسترليني لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

خرج مانشستر يونايتد دون ألقاب هذا الموسم وخسر الأحد فرصته الأخيرة لإنقاذ الموسم، بعد الفشل في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة أمام تشيلسي 1-0 .

وعاد المدرب البرتغالي لانتقاد لاعبيه مما يؤكد على رغبته إجراء تغييرات جديدة في الصيف القادم من خلال بيع بعض لاعبيه وشراء لاعبين جدد.

وحسب صحيفة “ صن “ فالمدرب البرتغالي يرغب في الاستفادة من بيع مجموعة من اللاعبين واستغلال ثمنهم في سوق الانتقالات.

ويبقى الفرنسي أنتوني مارسيال الصفقة الأهم للمدرب البرتغالي فثمن اللاعب في السوق جيد وحسب الصحيفة فالفريق الإنجليزي مستعد للتخلي عنه مقابل 70 مليون جنيه استرليني.

كما تضم قائمة اللاعبين الذين يرغب المدرب البرتغالي في التخلي عنهم المدافع الإنجليزي لوك شاو، والذي حددت إدارة الفريق سعره بـ 25 مليون جنيه استرليني.

ويرغب مانشستر يونايتد أيضًا بالحصول على مبلغ 14 مليون جنيه استرليني؛ للتخلي عن كل من الإيطالي ماتثو داميان والهولندي داني بيلد.

ويرفض المدرب البرتغالي بيع الفرنسي بول بوغبا الذي تحدثت عدة وسائل إعلام بريطانية ودولية عن رغبته في الرحيل بعد المشاكل مع مدربه، ويأمل في إعادة بناء فريقه مجددًا للمنافسة على الألقاب الموسم القادم.

وفي حال بيع اللاعبين غير المرغوب فيهم من طرف مورينيو فسيتوفر على مبلغ 200 مليون جنيه استرليني في سوق الانتقالات الصيفية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com