تيبو كورتوا يهدد تشيلسي بالرحيل ويطالب بمحاكاة قطبي مانشستر
تيبو كورتوا يهدد تشيلسي بالرحيل ويطالب بمحاكاة قطبي مانشسترتيبو كورتوا يهدد تشيلسي بالرحيل ويطالب بمحاكاة قطبي مانشستر

تيبو كورتوا يهدد تشيلسي بالرحيل ويطالب بمحاكاة قطبي مانشستر

هدد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، بالرحيل عن النادي إذا لم ينفق بسخاء على التعاقدات مع مانشستر سيتي بطل الدوري، ووصيفه مانشستر يونايتد.

وتُوِّج تشيلسي بلقب الدوري في موسمه الأول مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في إنجلترا موسم 2016/2017، وحقق حينها رقمًا قياسيًا من الانتصارات وبلغ 30 فوزًا.

لكن تشيلسي احتل المركز الخامس هذا الموسم، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ليثير تكهنات بخصوص أن المدرب الإيطالي سيصبح أحدث ضحية من المدربين في النادي المعروف بكثرة تغييراته.

ويعتقد كورتوا (26 عامًا) أن تشيلسي يجب أن ينفق بسخاء في سوف الانتقالات حتى يحصل على فرصة على المنافسة على اللقب، وقال كورتوا: "سنرى بعد كأس العالم ما إذا كنت سأبقى لاعبًا في تشيلسي العام المقبل. ترى كيف ينفق مانشستر سيتي ويونايتد. إذا أردنا أن نصل إلى القمة، فعلينا أن نفعل الشيء نفسه. أنا واثق في أن إدارة النادي ستقوم بما يجب أن يحدث".

وينتهي عقد كورتوا الصيف المقبل ويعتبر أحد المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد بديلًا لكيلور نافاس.

وتبدو العودة إلى العاصمة الإسبانية هي الحل المثالي لكورتوا الذي قضى 3 أعوام مع أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة من تشيلسي.

ويزور كورتوا مدريد بانتظام حيث تعيش صديقته السابقة مارتا دومينغيز مع ابنه الصغير نيكولا وابنته أدريانا، لذلك فالانتقال لريال مدريد يمثل حلًا مثاليًا بالنسبة له.

وقال كورتوا في فبراير الماضي: "إذا كان ريال حقًا مهتمًا بالتعاقد معي فإن وضعي الشخصي سيكون أساسيًا في المفاوضات. نعم. الجانب الأسري لا يقدر بثمن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com