غاري كاهيل: كأس الاتحاد الإنجليزي أنقذ موسم تشيلسي
غاري كاهيل: كأس الاتحاد الإنجليزي أنقذ موسم تشيلسيغاري كاهيل: كأس الاتحاد الإنجليزي أنقذ موسم تشيلسي

غاري كاهيل: كأس الاتحاد الإنجليزي أنقذ موسم تشيلسي

قال غاري كاهيل، قائد تشيلسي، إن فريقه كان بحاجة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لإنقاذ موسمه المخيب للآمال بعدما فشل في الحفاظ على لقب الدوري لينهي في المركز الخامس، وهو ما أدى لعدم تأهله لدوري أبطال أوروبا.

وأحرز إيدن هازارد هدف الفريق اللندني من ركلة جزاء في الدقيق الـ 22 ليفوز 1-صفر على مانشستر يونايتد في النهائي الذي أقيم على استاد ويمبلي.

وقال كاهيل في الملعب مع احتفال زملائه أمام جماهيرهم السعيدة باللقب: "هذا اللقب أنقذ موسمنا. لم نخض موسمًا جيدًا. اعتدنا على الفوز ولا أقول ذلك على سبيل الغرور.

وأضاف قبل رفع كأس البطولة بجوار مدربه أنطونيو كونتي الذي يتعرض لضغط كبير: "كنا بحاجة لهذا الفوز من أجل الجميع. لا نقود باتخاذ القرارات".

وزادت تكهنات بشأن رحيل كونتي بنهاية الموسم بعد مشاكله مع مسؤولي النادي حول سياسة التعاقد مع لاعبين جدد.

لكن، يوم السبت، احتضن المدرب الإيطالي رومان إبراموفيتش، مالك النادي، وبروس باك، رئيس تشيلسي، أثناء صعوده لاستلام ميداليته.

وأبلغ هازارد الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن تشيلسي هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.ٍسي): "حاولنا الدفاع بشكل جيد. حافظنا على شباكنا نظيفة وأحرزنا هدفًا واحدًا كان كافيًا اليوم لكننا لو أردنا الفوز بالعديد من المباريات يجب أن نلعب بشكل أفضل لأننا اعتمدنا على الدفاع اليوم".

ورفض اللاعب البلجيكي الحديث عن مستقبله.

وقال: "أنا سعيد الآن. مشاهدة جماهيرنا تحتفل أمر جيد. لم نحظ بموسم رائع لكن على الأقل حصلنا على لقب في النهاية".

وتم اختيار الألماني أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، أفضل لاعب في المباراة.

وقال روديجر: "تشيلسي اعتاد على الفوز بالألقاب. ورغم الموسم السيئ حققنا لقبًا يحمل خصوصية بالنسبة لي. فزت بلقب في موسمي الأول. أنا سعيد للغاية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com