هدف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد.. هازارد يضع البلوز في المقدمة (فيديو)

هدف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد.. هازارد يضع البلوز في المقدمة (فيديو)
Soccer Football - FA Cup Final - Chelsea vs Manchester United - Wembley Stadium, London, Britain - May 19, 2018 Chelsea's Eden Hazard celebrates scoring their first goal with teammates REUTERS/Andrew Yates

المصدر: فريق التحرير

وضع إيدين هازارد تشيلسي في المقدمة في مواجهة مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء الهدف في الدقيقة 22 من ركلة جزاء انبرى لها هازارد.

وصعد مانشستر يونايتد إلى النهائي بعدما تغلب على توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تأهل تشيلسي بعد فوزه على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل.

https://twitter.com/CY_LEGACY_/status/997879901200965632

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ستكون حافلة بالإثارة والمتعة، في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لا سيما وأن تلك البطولة تشكل الفرصة الأخيرة أمام ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي لإنقاذ موسمهما.

واكتفى مانشستر يونايتد باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف جاره مانشستر سيتي الذي توج باللقب، كما ودع الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام إشبيلية الإسباني.

في حين فشل تشيلسي في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسط توقعات بأن تكون مباراة اليوم الأخيرة للفريق اللندني تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة مانشستر يونايتد لحصد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الـ 13 في تاريخه، ومعادلة إنجاز آرسنال صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على اللقب، بينما يسعى كونتي لقيادة تشيلسي لحصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com