رونالدو يعود لمانشستر يونايتد قريباً جداً
رونالدو يعود لمانشستر يونايتد قريباً جداًرونالدو يعود لمانشستر يونايتد قريباً جداً

رونالدو يعود لمانشستر يونايتد قريباً جداً

يبدو أن لافتة "عد إلى بيتك يا رونالدو" التي رفعتها جماهير مانشستر يونايتد فوق سماء "سنتياغو برنابيو" قد أتت ثمارها ، وقرر الدون العودة إلى ملعب "أولد ترافورد" الشهر المقبل.

عودة رونالدو لن تكون وحده، بل سيصطحب معه غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة، بعدما أعلنت مصادر مقربة من اتحاد كرة القدم الأرجنتيني عن خوض لاعبي التانغو مباراة ودية أمام رفاق الدون في "أولد ترافورد" 18 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

هذه الفرصة الذهبية جاءت لجماهير يوناتيد حتى تملأ الملعب وتلعب على أوتار العاطفة من أجل استمالة الدون وحثه على العودة إلى مانشستر.

وكان رونالدو قد صرح لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية معلقا على لافتة جماهير يونايتد الأخيرة قائلا: "قلت دائما أن لدي عائلة في مانشستر ولكن أنا سعيد في مدريد، سعدت للغاية للعواطف الجياشة التي تظهرها جماهير يونايتد تجاهي، فهذا يعني أني تركت ذكريات جيدة".

وفي نفس يوم مواجهة رونالدو وميسي سوف يلتقي منتخبا اسكتلندا وإنكلترا على ملعب "سلتيك بارك" ، لكن بالطبع هذه المباراة لن تخطف الأنظار من قمة النجمين الذين سبقا وتواجها بعيداً عن الأندية عام 2011 في جنيف عندما سجل ميسي ركلة جزاء قادت الأرجنتين للفوز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com