الاتحاد الإنجليزي يتهم آرسنال بالإخفاق في السيطرة على لاعبيه – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الإنجليزي يتهم آرسنال بالإخفاق في السيطرة على لاعبيه

الاتحاد الإنجليزي يتهم آرسنال بالإخفاق في السيطرة على لاعبيه
Soccer Football - Premier League - Leicester City v Arsenal - King Power Stadium, Leicester, Britain - May 9, 2018 Arsenal's Shkodran Mustafi, Aaron Ramsey, Petr Cech and Sead Kolasinac remonstrate with referee Graham Scott after he awarded a penalty to Leicester City Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتهامًا إلى آرسنال بعدم السيطرة على لاعبيه خلال الخسارة 3/1 على ملعب ليستر سيتي في الدوري الممتاز، يوم الأربعاء الماضي.

وحدثت الواقعة في الدقيقة الـ 75 من المباراة، عندما حصل ليستر سيتي على ركلة جزاء عقب تدخل ضد ديماراي غراي، بينما أحاط لاعبو آرسنال بالحكم غراهام سكوت للاعتراض على قراره.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان عبر حسابه على ”تويتر“ إن الاتهام وُجّه إلى آرسنال لإخفاقه في ”ضمان تحكم لاعبيه في تصرفاتهم، والظهور بشكل لائق“.

ونفذ جيمي فاردي الركلة بنجاح ليجعل النتيجة 2/1 لليستر سيتي قبل أن يضيف الجزائري رياض محرز الهدف الثالث في وقت متأخر من جهدٍ فردي.

ومن حق آرسنال أن يردَّ على الاتهام حتى الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش يوم الأربعاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com