رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في نادي ليفربول لموسم 2017/2018 (صور)
رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في نادي ليفربول لموسم 2017/2018 (صور)رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في نادي ليفربول لموسم 2017/2018 (صور)

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في نادي ليفربول لموسم 2017/2018 (صور)

اختير النجم الدولي المصري، محمد صلاح، أفضل لاعب في نادي ليفربول، اليوم الخميس، للموسم الحالي 2017/2018.

وتفوق محمد صلاح البالغ من العمر 25 عامًا على زميليه السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وسجل محمد صلاح 43 هدفًا في جميع المسابقات مع ليفربول، بينها 31 هدفًا في الدوري الإنجليزي يتصدر بها قائمة هدافي المسابقة، كما قاد فريقه ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ موسم 2006/2007، ويلاقي ريال مدريد في المباراة النهائية.

وتُوِّج صلاح أيضًا بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، عن شهر أبريل الماضي.

وهذه المرة السابعة التي يفوز محمد صلاح بالجائزة، علمًا أنه سجل 6 أهداف في شهر أبريل، وأسهم في تأهل ليفربول، لنهائي دوري الأبطال.

ونقل موقع ليفربول عن محمد صلاح قوله: "أنا سعيد للفوز بالجائزة مرة أخرى، لا أتذكر على وجه الدقة، الأهداف التي سجلتها في الشهر الماضي، لكنني دائمًا أسعد بمساعدة الفريق وتسجيل الأهداف".

وأضاف: "أستمتع بكرة القدم هنا، اللاعبون في ليفربول، يمتلكون المواصفات اللازمة، نتعاون مع بعضنا البعض، وأشعر بالسعادة بما نقدمه".

وعن أخر مباراة في الدوري الإنجليزي ونهائي دوري الأبطال قال صلاح: "متحمس للغاية بخوض آخر مباريات الموسم، الأحد المقبل، بالإضافة لنهائي دوري الأبطال، الجميع متحمس في المدينة وكذلك نحن".

يشار إلى أن محمد صلاح فاز الشهر الماضي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، وهاري كين، نجم توتنهام.

كما حصل نجم روما السابق على جائزة أفضل لاعب أفريقي محترف.

ونال ترينت ألكسندر أرنولد جائزة أفضل لاعب شاب للموسم الحالي.

كما حصد أليكس أوكسلايد-تشامبرلين جائزة هدف الموسم بفضل هدفه الرائع على مانشستر سيتي في دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com