رسميًا.. هبوط وست بروميتش من الدوري الإنجليزي الممتاز

رسميًا.. هبوط وست بروميتش من الدوري الإنجليزي الممتاز
Soccer Football - Premier League - West Bromwich Albion vs Tottenham Hotspur - The Hawthorns, West Bromwich, Britain - May 5, 2018 West Bromwich Albion's Ahmed Hegazi reacts after the match Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

 

هبط وست بروميتش ألبيون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عقب فوز ساوثامبتون على سوانزي سيتي 1-صفر وهو ما أنهى فترة استمرت ثماني سنوات من بقاء وست بروميتش في دوري الأضواء.

وانتعشت آمال وست بروميتش في الأسابيع الأخيرة بعد فوزه بثلاث مباريات في مسيرة شملت عدم الخسارة في خمسة لقاءات لكن تلك الصحوة جاءت متأخرة.

ورفع انتصار ساوثامبتون رصيد الفريق إلى 36 نقطة وهو ما ترك وست بروميتش متراجعًا بخمس نقاط عن منطقة الأمان قبل مباراة على نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com