ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف هاري كين على واتفورد (صورة)

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف هاري كين على واتفورد (صورة)
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Watford - Wembley Stadium, London, Britain - April 30, 2018 Tottenham's Harry Kane scores a goal which is later disallowed Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

سجّل المهاجم الإنجليزي هاري كين هدفًا لفريقه توتنهام هوتسبير على واتفورد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، على ملعب ويمبلي، لحساب الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع الدولي الإنجليزي رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 27 على مستوى الدوري الإنجليزي، وهو في المركز الثاني على اللائحة، إذ يتأخر بـ 4 أهداف عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الذي سجًل 31 هدفًا.

وفاز توتنهام 2/0 بتوقيع هاري مين وديلي آلي، ليرفع ريده من النقاط إلى 71 في المركز الرابع.

ويأتي المجم الأرجنتيني سيرجيو أغوير في المركز الثاني ضمن قائمة الهدافين وفي رصيده 21 هدفًا، مقابل 18 هدفًا لزميله الإنجليزي رحيم سترلينغ في المركز الرابع، و17 هدفًا لجيمي فاردي لاعب ليستر سيتي في المركز الخامس

وتتبقى مباراتين لليفربول مقابل 3 مباريات لتوتنهام في الدوري الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com