بالفيديو.. مانشستر سيتي يكتسح شيفيلد وينزداي بسباعية – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. مانشستر سيتي يكتسح شيفيلد وينزداي بسباعية

الطرف الأغنى في مدينة مدينة الشمال يحقق انتصار كاسح في الدور الثالث بالكابيتال وان.

تقدم مانشستر سيتي حامل اللقب للدور الرابع في كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم بانتصار ساحق بسبعة أهداف مقابل لا شيء على شيفيلد وينزداي اليوم الأربعاء الذي شهد أيضا فوز تشيلسي على بولتون واندرارز 2-1.

وبعدما كافح سيتي في الشوط الأول أمام منافسه المنتمي لدوري الدرجة الثانية قدم الفريق عرضا رائعة وافتتح الشوط الثاني بتسجيل أربعة أهداف في أول 13 دقيقة.

وافتتح فرانك لامبارد التسجيل بعد ثلاث دقائق فقط من استئناف اللعب وهو الذي هز شباك فريقه السابق تشيلسي هذا الأسبوع بينما سجل ايدن جيكو هدفين وأضاف كل من خيسوس نافاس ويايا توري خوسيه بوزو هدفا آخر قبل أن يكمل لامبارد السباعية.

وتقدم تشيلسي الذي يتصدر الترتيب في الدوري الانجليزي الممتاز حيث لا يزال بلا هزيمة بهدف عن طريق المدافع كيرت زوما بعد 25 دقيقة من البداية أمام بولتون.

وأحرز مات ميلز هدف تعادل مفاجئا لبولتون الذي ينافس في الدرجة الثانية بعدها بست دقائق فقط لكن البرازيلي أوسكار أطلق تسديدة من 55 مترا حسم بها الفوز لتشيلسي.

كما أحرز رايان ميسون وروبرتو سولدادو وهاري كين ثلاثة أهداف قبل النهاية لتوتنهام هوتسبير ليهزم نوتنجهام فورست 3-1. وتأهل بولتون آند هوف البيون بانتصار مريح على بيرتون البيون فريق الدرجة الرابعة برباعية نظيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com