مباراة ليفربول وستوك سيتي.. كيف أضاع محمد صلاح هذه الفرصة؟ (فيديو)

مباراة ليفربول وستوك سيتي.. كيف أضاع محمد صلاح هذه الفرصة؟ (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Stoke City - Anfield, Liverpool, Britain - April 28, 2018 Liverpool's Mohamed Salah misses a chance to score Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أضاع النجم المصري محمد صلاح فرصة خطيرة، خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ستوك سيتي، على ملعب أنفيلد، في إطار مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصلت الكرة إلى محمد صلاح ليقترب من مرمى ستوك سيتي بشكل كبير، دون أي رقابة من مدافعي الفريق المنافس، لكن صلاح سدد على يسار الحارس جاك بوتلاند في الدقيقة الرابعة، وسط استغراب المشجعين.

وأصبح محمد صلاح صاحب الـ43 هدفًا على بعد 4 أهداف فقط من الرقم القياسي للاعب من ليفربول يسجل في كل البطولات الذي يحمله ريان راش برصيد 47 هدفًا في موسم 1983/1984.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com