مورينيو يعلق على توتر علاقته مع بول بوغبا

مورينيو يعلق على توتر علاقته مع بول بوغبا
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs West Bromwich Albion - Old Trafford, Manchester, Britain - April 15, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho as Paul Pogba is substituted Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

علق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على التقارير التي تحدثت عن خلافه مع لاعبه الفرنسي بول بوغبا.

ونقلت شبكة ”ESPN“ عن مورينيو قوله: ”لا أعرف من هو الصحفي الذي روّج لهذه الأكاذيب، لكن في أيامنا هذه يمكن لأي شخص أن يكون صحفيًا، في الواقع لم يكن بيني وبين بول أبدًا قضية شخصية“.

وأكمل مورينيو: ”يسعدني أن أقول إن بوغبا لديه الكثير من الأشياء، ولكن هناك شيء يمكنني أن أؤكده لكم، وهو أنه مهذب للغاية“.

وتحدثت تقارير عن توتر العلاقة يبن مورينيو وبوغبا، وأشارت تقارير إلى أن بوغبا قد يغادر مانشستر يونايتد، الصيف المقبل.

لكن مورينيو رد بحسم، اليوم، على هذه التقارير، ما قد يشير إلى عودة المياه إلى مجاريها بين الطرفين.

وظهر توتر علاقة مورينيو وبوغبا؛ بعد أن جلس بوغبا على دكة الاحتياط في أكثر من مباراة مهمة كان أبرزها مباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الفريق الإنجليزي 2/1 ليودع البطولة.

وتحدث مورينيو عن التعاقد مع البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي، وقال: سنتعاقد مع لاعب برازيلي، لكنه ليس ويليان“.