آرسنال يقسو على ويستهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

آرسنال يقسو على ويستهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Arsenal v West Ham United - Emirates Stadium, London, Britain - April 22, 2018 Arsenal's Nacho Monreal celebrates with Granit Xhaka and Alex Iwobi after scoring their first goal Action Images via Reuters/Tony O'Brien EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

اكتسح آرسنال ضيفه ويستهام بنتيجة 4/1 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات.

ورفع الفوز رصيد آرسنال إلى 57 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد ويستهام عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن الشوط الثاني شهد تسجيل 5 أهداف، بواقع 4 لآرسنال، وهدف وحيد لويستهام.

وافتتح ناتشو مونريال التسجيل لآرسنال في الدقيقة 51، مستغلًا كرة ركنية من زميله غرانيت تشاكا.

وتعادل ويستهام في الدقيقة 64 عبر ماركو ارناوتوفيتش، بعد سوء تعامل مع الكرة من مدافعي آرسنال ليسجلها المهاجم النمساوي قوية في مرمى دافيد أوسبينا.

وتقدم آرسنال مجددًا عبر آرون رامزي الذي سجل بعد أن خادع الحارس الإنجليزي جو هارت، في الدقيقة 82.

وسجل آرسنال هدفين آخرين عبر المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، جاء الأول في الدقيقة 85 بتسديدة قوية بعد تمريرة من بيير إيمريك أوباميانغ، وجاء الثاني للاكازيت والرابع لآرسنال في الدقيقة 90، بعدما تلقى المهاجم الفرنسي تمريرة من آرون رامزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com