بالفيديو.. أوزيل يقود ارسنال للفوز وكرانيتشار يهدي التعادل لكوينز بارك بدوري انجلترا
بالفيديو.. أوزيل يقود ارسنال للفوز وكرانيتشار يهدي التعادل لكوينز بارك بدوري انجلترابالفيديو.. أوزيل يقود ارسنال للفوز وكرانيتشار يهدي التعادل لكوينز بارك بدوري انجلترا

بالفيديو.. أوزيل يقود ارسنال للفوز وكرانيتشار يهدي التعادل لكوينز بارك بدوري انجلترا

سجل مسعود اوزيل هدفا وصنع آخر لداني ويلبيك ليمطر ارسنال شباك استون فيلا بثلاثة اهداف في غضون اربع دقائق ويفوز 3-صفر في مباراة الفريقين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ووضع ارسنال بذلك حدا للبداية الجيدة لاصحاب الارض هذا الموسم والتي لم تشهد اي هزيمة لهم قبل مباراة اليوم.

وقاد اوزيل المنضم لارسنال في صفقة قياسية فريقه للتقدم عقب 32 دقيقة اثر تمريرة من ويلبيك قبل ان يرد اللاعب الالماني الجميل لويلبيك ويساعده على تسجيل اول اهدافه مع الفريق.

وانهى هدف سجله علي سيسوكو لاعب استون فيلا في مرماه في الدقيقة 36 المباراة فعليا لصالح ارسنال.

وتواصلت بداية ساوثامبتون الرائعة في الموسم ليفوز 1-صفر على سوانزي سيتي الذي لعب اكثر من نصف المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد ويلفريد بوني ببطاقة حمراء مباشرة.

ودفع هدف فيكتور وانياما في الدقيقة 80 فريق ساوثامبتون للمركز الثاني في الترتيب برصيد عشر نقاط وبفارق نقطتين خلف تشيلسي الذي سيواجه مانشستر سيتي حامل اللقب غدا الاحد. ويتفوق ساوثامبتون بفارق نقطة واحدة على ارسنال. ويملك استون فيلا عشر نقاط ايضا.

وحمل مشجعو نيوكاسل يونايتد المئات من اللافتات تدعو لاقالة المدرب الان باردو الا ان هدفين سجلهما بابيس سيسي منحا الفرصة لاصحاب الارض لتعديل تأخرهم أمام هال سيتي الى التعادل 2-2 والابتعاد عن قاع الترتيب.

ووضع هدف نيكيتسا يلافيتش من تسديدة رائعة اضافة لهدف محمد ديامي فريق هال سيتي في المقدمة.

وانقذ نيكو كرانيتشار فريقه كوينز بارك رينجرز في الدقائق الاخيرة عندما احرز له هدفا من ركلة حرة ليخرج متعادلا 2-2 مع ضيفه ستوك سيتي بينما تعادل بيرنلي سلبيا على ارضه امام سندرلاند.

ولم تكن هناك اي اشارات على ما سيحدث في فيلا بارك في النصف ساعة الاولى من المباراة وكانت البداية من نصيب اصحاب الارض بعد ضربة رأس من سياران كلارك انقذها فويتشيك شيشني حارس ارسنال.

الا ان اوزيل الذي لعب في مركزه المفضل خلف المهاجم ويلبيك اعطى اشارة البدء لدقائق من الاداء المميز من قبل الفريق اللندني.

وارسل ويلبيك تمريرة متقنة الى اوزيل الذي لم يتردد في ايداعها الشباك بمنتهى الهدوء.

وكانت كرة اوزيل العرضية من نصيب ويلبيك الذي أودعها برأسه في الشباك عقب اضاعة اللاعب المنضم من مانشستر يونايتد للعديد من الفرص في مباراة بروسيا دورتموند بدوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع الماضي.

وتقوقع استون فيلا الذي لم يفز بأي من مبارياته 15 السابقة على ارضه امام ارسنال وتراجع اكثر بعدها بدقيقة عندما اودع سيسوكو الكرة في شباكه بالخطأ اثر كرة عرضية من كيران جيبس.

وقال ويلبيك "انا سعيد حقا بتسجيل هدفي الاول (مع ارسنال). كان الاداء رائعا."

واضاف "سنحت لهم بعض الفرص الا اننا عندما سجلنا أول هدف استطعنا السيطرة على المباراة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com