دييجو كوستا يواجه مانشستر سيتي رغم عدم اكتمال لياقته
دييجو كوستا يواجه مانشستر سيتي رغم عدم اكتمال لياقتهدييجو كوستا يواجه مانشستر سيتي رغم عدم اكتمال لياقته

دييجو كوستا يواجه مانشستر سيتي رغم عدم اكتمال لياقته

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم الجمعة إن دييجو كوستا لاعب تشيلسي سيشارك أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الاحد رغم عدم اكتمال لياقته بنسبة مئة في المئة.

ويعاني مهاجم اسبانيا المولود في البرازيل من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية وشارك لفترة قصيرة في مباراة انتهت بالتعادل مع شالكه في دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج يوم الاربعاء الماضي.

وسجل اللاعب الذي انتقل الى تشيلسي مقابل 32 مليون جنيه استرليني (52.22 مليون دولار) سبعة أهداف في أربع مباريات بالدوري الممتاز منذ انضمامه من اتليتيكو مدريد.

وأبلغ مورينيو الصحفيين اليوم الجمعة "دييجو ليس في أفضل حالاته لكنه سيبدأ المباراة."

وتابع "سيلعب هذه المباراة ولن يشارك أمام بولتون (في كأس رابطة الاندية الانجليزية) لكنه سيلعب امام استون فيلا. وبعدها سنقيم حالته."

واضاف "الفريق الطبي يبذل قصارى جهده. واللاعب اظهر رغبة رائعة في المشاركة وخدمة الفريق. يتعين علينا حمايته حتى يتعافى تماما."

ولا يخالج المهاجم المخضرم ديدييه دروجبا العائد الى تشيلسي لفترة ثانية بعدما سجل 157 هدفا في فترته الاولى أدنى شك في قدرات زميله كوستا الذي بات أهم رجل في ستامفورد بريدج.

وقال دروجبا "دييجو هو المهاجم الذي نحتاجه هذا الموسم."

وتابع "حينما أنظر اليه أرى في عينيه رغبة قوية للفوز بكل مباراة وتسجيل الاهداف. انه متعطش لاحراز الاهداف وهو افضل شيء بالنسبة لفريق مثلنا."

وحتى في غياب مهاجم قوي الموسم الماضي استطاع تشيلسي الفوز على مضيفه سيتي رغم ان فريق مورينيو تعثر في المرحلة الاخيرة للمنافسة على اللقب.

وبعد انضمام لاعبين بارزين مثل سيسك فابريجاس وفيليبي لويس ولوك ريمي الى صفوفه خلال الصيف يبدو تشيلسي فريقا اكثر توازنا هذا الموسم ليحقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري ليصبح من أخطر المهددين لامال سيتي في الاحتفاظ باللقب.

لكن مورينيو رفض القاء اهمية كبيرة على مباراة الاحد على ملعب الاتحاد.

وقال "انها مجرد مباراة اخرى بثلاث نقاط. بالطبع حينما تكون المباريات بين المنافسين على اللقب فان كل نقطة تصبح مهمة جدا وتصنع الفارق."

وتابع "في الأسبوع الماضي حصل أرسنال وسيتي على نقطة واحدة لكل منهما ولم يحقق اي منهما الثلاث نقاط. هذه المباريات في النهاية قد تشكل اهمية لكن اذا حللنا الموقف من الناحية البرجماتية فانها تصبح مباراة واحدة بثلاث نقاط لا أكثر ولا أقل."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com