مورينيو: كوستا لا يستطيع اللعب في كل مباراة – إرم نيوز‬‎

مورينيو: كوستا لا يستطيع اللعب في كل مباراة

مورينيو: كوستا لا يستطيع اللعب في كل مباراة

صرح جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن مهاجم فريقه الإسباني الدولي دييغو كوستا الذي أحرز للفريق اللندني سبعة أهداف في أول أربع مباريات يخوضها معه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لا يمكنه أن يلعب أكثر من مباراة واحدة أسبوعياً بسبب معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتعادل تشيلسي 1-1 مع شالكه الألماني في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا الأربعاء بعد أن أشرك مورينيو لاعب ساحل العاج المخضرم ديدييه دروغبا في الهجوم من بداية المباراة في حين جلس كوستا على مقاعد البدلاء.

وشارك كوستا المولود في البرازيل بديلاً لدروغبا في الدقيقة 74 إلا أنه لم يتمكن من إظهار براعته وقدراته التهديفية.

وكان كوستا انضم إلى تشيلسي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل نحو 52 مليون دولار في الصيف.

وقال مورينيو: ”إن اصابة كوستا الحالية لا علاقة لها بالإصابة التي تعرض لها قبل نهاية الموسم الماضي والتي قلصت مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد إلى أول تسع دقائق فقط“.

فقد تعافى كوستا من هذه الإصابة ولعب مع إسبانيا في نهائيات كأس العالم في البرازيل وقال مورينيو: ”عندما انضم إلينا كان سليماً تماماً، تعرض للمشكلة خلال وجوده مع المنتخب الوطني“.

وأصيب كوستا خلال المباراة التي خسرت فيها إسبانيا أمام فرنسا في الرابع من سبتمبر/ أيلول الجاري وقال مورينيو: ”إنه لا يمكنه خوض أكثر من مباراة واحدة أسبوعياً في الوقت الراهن“.

وقال المدرب البرتغالي المخضرم: ”إذا توقف أسبوعاً ليمنح العضلات فرصة للتعافي فإن بوسعه المشاركة من البداية بعد ذلك، لقد لعب السبت ولم يكن في حالة تسمح له بالمشاركة من البداية في مباراة دوري الأبطال“.

وأضاف مورينيو: ”الهدف لم يكن إراحته للمباراة أمام مانشستر سيتي الأحد المقبل بل إن السبب هو أنه لم يكن في وضع يسمح له باللعب من البداية“.

وأتم: ”بعد أن لعب السبت الماضي لم تكن الأيام الثلاثة التالية كافية للتعافي، سيلعب أمام مانشستر سيتي لكنه لن يتمكن من اللعب أمام بولتون في كأس الأندية الإنكليزية في الأسبوع المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com