مويس: يونايتد هو حامل اللقب يا فينغر
مويس: يونايتد هو حامل اللقب يا فينغرمويس: يونايتد هو حامل اللقب يا فينغر

مويس: يونايتد هو حامل اللقب يا فينغر

طالب ديفيد مويس لاعبيه بتقديم عرض طيب خلال المباراة التي يستضيف فيها حامل اللقب فريق آرسنال الذي يحتل صدارة الترتيب على ملعبه يوم الأحد.

ويقدم المدفعجية عروضًا رائعة في بطولة الدوري هذا الموسم، ونتيجة لذلك فقد جاءت ترشيحات بعض مكاتب المراهنات في صالح آرسنال بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينغر حيث رشحته لتحقيق الفوز بمباراة نهاية هذا الأسبوع والتي ستُقام على ملعب "أولد ترافورد".

وأثناء لقائه وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي داخل مجمع تدريب أون، قلل مويس من أهمية هذه الأقاويل، وأوضح أن يونايتد يملك قدرًا كبيرًا من الثقة التي سوف تأهله لإستكمال مسيرته التي بدأها من خلال عدم التعرض لأي هزيمة خلال أخر ثمان مباريات خاضها في جميع المسابقات.

وقال خليفة السير أليكس فيرغسون: "لقد قلت في البداية أن آرسنال يملك نفس الحظوظ مثل باقي الفرق التي تسعى للفوز باللقب، تتسم بطولة الدوري الإنكليزي بقوة المنافسة وإتساع دائرتها. لقد قدموا بداية رائعة ولكن في نهاية الموسم فقط يتم حسم هوية البطل وتحديدها. وسوف ننتظر ونرى ما الذي سوف يحدث حينذاك".

ولم يتوقف المدرب الأسكتلندي عند هذه النقطة حيث قال: "آرسنال قادم لمواجهة حامل اللقب. هم يحتلون صدارة الترتيب في الوقت الحالي، كما أنهم ظهروا بمستويات رائعة ومن المؤكد أنهم سيأتون إلى هنا وهم في حالة معنوية عالية، ولكننا نملك بعض الدوافع المتنامية ونأمل أن نتمكن من تقديم عرض رائع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com